رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التموين:صرف مستحقات مخابز السويس مع تطبيق النظام الجديد

التموين:صرف مستحقات مخابز السويس مع تطبيق النظام الجديد

اقتصاد

الدكتور خالد حنفى وزير التموين

التموين:صرف مستحقات مخابز السويس مع تطبيق النظام الجديد

محمد موافى 30 أبريل 2014 08:50

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم صرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة لدى الدولة لأصحاب المخابز البلدية المدعمة بمحافظة السويس وذلك في بداية تطبيق نظام بيع العيش المدعم الجديد الذي سيبدأ بالسويس يوم الأحد المقبل وأنه سيتم صرف باقي المستحقات المالية كاملة من فروق التكلفة وأسعار السولار وحافز الجودة على دفعات قبل نهاية هذا العام.

 

جاء ذلك مساء أمس خلال اجتماع الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع رئيس وأعضاء شعبة المخابز بمحافظة السويس لبحث الاستعدادات لتطبيق نظام بيع العيش الجديد بالمحافظة والذي شهده أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وعبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد وقيادات وزارة التموين .

 

وقال وزير التموين إن نظام بيع العيش الجديد يلقي نجاحًا كبيرًا في محافظة بورسعيد منذ تطبيقه من أسبوعين وحتى الآن حيث يحصل المواطن علي احتياجاته من العيش المدعم بدون طوابير وبجودة عالية وحصول أصحاب المخابز علي حقوقهم المالية فورًا من بيع العيش وشعورهم بالارتياح بعد صرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى الدولة وأيضا الحد من الدقيق المهدر وتسريبه للسوق السوداء.

 

وأشار إلى أنه سيتم تطبيق نظام بيع العيش الجديد في محافظ الاسماعيلية عقب تطبيقه في السويس ثم في منطقة حلوان بالقاهرة بعد ذلك وتعميمه على مستوى الجمهورية خلال الشهور القادمة .

 

وأكد عبد الله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز باتحاد الغرف التجارية خلال الاجتماع أنه مؤمن بتجربة تحرير سعر الدقيق وضرورة حصول المواطن على رغيف العيش المدعم بكرامة ويسر وأن أصحاب المخابز والدولة شركاء في المسئولية لخدمة المواطنين والتيسير عليهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان