رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

دعوى قضائية لعزل المستشار عدلي منصور

دعوى قضائية لعزل المستشار عدلي منصور

اقتصاد

المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية

دعوى قضائية لعزل المستشار عدلي منصور

محمد موافي 27 أبريل 2014 14:42

يعتزم المهندس حمدي الفخراني، التقدم بدعوى قضائية لعزل المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت من منصبه، وذلك لإصداره قانونًا يتضمن تقييد الطعن على العقود المبرمة بين الحكومة المصرية والمستثمرين" target="_blank">المستثمرين والذي اعتبره الفخراني أنه غير دستوري ويرسخ للفساد ويهدد أموال الدولة.

 

وأضاف في تصريحاته لـ "مصر العربية" أن القانون يساهم وبشكل ملموس في العودة إلى الوراء ولعصور الاستبداد والطغيان، موضحًا أن القانون يساهم في ضياع حق الدولة بالنسبة للعقود المقدم ضدها طعون في المحاكم، كقضية عقود مشروع مدينتي وعمر أفندي والمراجل البخارية وطنطا للكتان وشبين الكوم للغزل والنيل لحليج الأقطان.

 

وأشار إلى أن القانون الذي تم إصداره من شأنه أن يضيع هيبة الدولة أمام المستثمرين" target="_blank">المستثمرين الأجانب، موضحًا أن القانون ليس من شأنه زيادة نسبة الاستثمارات أمام المستثمرين" target="_blank">المستثمرين إنما يهدف لخلق مناخ من الفساد للرجال الأعمال وعودة لعصور الرشوة والمحسوبية.

 

يذكر أن رئيس الجمهورية المؤقت المستشار عدلي منصور، قد أصدر قرارًا بتفعيل قانون لتنظيم بعض إجراءات الطعن على عقود الدولة، والذي يمنع أي طرف ثالث من الطعن في العقود المبرمة بين الحكومة والمستثمرين" target="_blank">المستثمرين الأجانب والمصريين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان