رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

DMX تدشِّن أعمالها في السوق المصري

DMX تدشِّن أعمالها في السوق المصري

اقتصاد

التسويق الرقمي

DMX تدشِّن أعمالها في السوق المصري

هدى محمد أحمد 04 فبراير 2014 17:58

أعلنت DMX الشركة المتخصصة في مجال تقديم الاستشارات والخدمات المتميزة في مجال التسويق الرقمي، عن تدشين أعمالها رسميًا في السوق المصري باستثمارات بلغت 9 ملايين جنيه.

 

وتستهدف الشركة الجديدة رأب الفجوة بين المتغيرات المتلاحقة في مجال التسويق الرقمي عالميا، واحتياجات العملاء من شركات ومؤسسات وقطاعات حكومية في السوق المصري.

 

ومن المقرر أن تتيح DMX مختلف الخدمات والتوجهات العالمية الحديثة في مجالات التسويق الرقمي عبر منصة واحدة تعتمد علي منهجية التكامل بين الخدمات في إتاحة الأدوات الرقمية للعميل.

 

كما تستهدف تصحيح العديد من المفاهيم الخاطئة التي تتعامل مع التسويق الرقمي علي أنه أداة للإعلان علي مواقع الانترنت أو إدارة الصفحات على الشبكات الاجتماعية، حيث تتجاوز خدمات و أدوات التسويق الرقمي الـ 40 قناة منها تطوير أدوات المعلنين باستخدام وسائل الاتصال الحديثة، وبناء الخطط الاستراتيجية للتسويق الرقمي.

 

ومن المقرر أن تقدم الشركة استشارات في كيفية استخدام النظريات العالمية الحديثة علي شبكة الانترنت، مثل المحتوي التسويقي، وابتكار آليات جديدة تعتمد علي التوجهات التقنية الحديثة لتعزيز خطط العملاء التسويقية.

 

وكشفت DMX أن السوق المصري يمر بمرحلة بناء ما بعد الفترة الانتقالية التي شهدت خروج الكثير من الشركات العالمية أو تقليص حجم أعمالها، وبالتالي فإن شركة DMX تستهدف العمل علي الاستفادة من الفرص المتاحة لنمو السوق عن طريق نقل الخبرات العالمية في مجال الاستشارات التسويقية الرقمية، من خلال العمل بسرعة في الأداء وكفاءة وجودة في التنفيذ ومواصفات فنية تتطابق مع المواصفات العالمية.

 

يأتي هذا في الوقت الذي يعد فيه السوق المصري واحدا من أبرز 10 أسواق عالمية من حيث سرعة النمو في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال حجم الاستثمارات المحلية وتطوير البنية التحتية وجذب استثمارات عالمية.

 

وعلق هيثم حلمي رئيس شركة DMX للاستشارات والخدمات الرقمية وأحد مؤسسيها عن بالغ سعادته بالإعلان الرسمي عن انطلاق أعمال الشركة قائلاً: "من المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة في السوق المصري موجة جديدة من الفرص الاستثمارية الجذابة التي ستستفيد من انقضاء المرحلة الانتقالية والاستعداد للعودة لمعدلات النمو في مختلف القطاعات، مما دفعنا لأن نساهم في إرساء قواعد صناعة التسويق الرقمي من خلال الإعلان عن شركة DMX ".

 

وأضاف: أنه "في الوقت الذي يمتلك في السوق المصري العديد من الكوادر البشرية المتميزة التي استطاعت أن تصل لأعلي المناصب الوظيفية في مختلف الشركات العالمية، أدركت DMX أهمية بناء فريق عمل طموح يمتلك رؤية صائبة باتجاه المستقبل لدمج الدراية المتخصصة بالتوجهات العالمية مع الخبرات البشرية للخروج بشركة متخصصة تمتلك العديد من المميزات التنافسية التي تؤهلها لأن تصبح قبلة مصر في الصناعة الرقمية ".

 

يذكر أن شركة DMX تضم بين مؤسسيها عدد من رواد صناعة التسويق الرقمي في مصر والمنطقة العربية منهم المهندس أحمد صبري الخبير في مجال إدارة فنون وأدوات التسويق الرقمي منذ أكثر من 19 عاما والمؤسس لعدة شركات متخصصة منها و كالة ITVISION و أكاديمية فنون التسويق الرقمي D.M.ARTS ورادار الشبكات الاجتماعية و EGYPT WEB Academy التي تدير مسابقة أفضل مواقع الانترنت المصرية.

 

تجدر الإشارة إلى إن DMX توقعت أن تضاعف عائدات الاستثمار في صناعة التسويق الرقمي معدلات نموها في السوق المصري 3 مرات لتصل بنهاية عام 2014 إلى مليار و500 مليون جنيه، حيث إنها اختتمت عام 2013 بإجمالي حجم أعمال بلغ 500 مليون جنيه مصري تقريبًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان