رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غرفتان جديدتان لمطوري العقار والإعلام المرئي باتحاد الصناعات

غرفتان جديدتان لمطوري العقار والإعلام المرئي باتحاد الصناعات

أ ش أ 31 يناير 2014 11:54

قرر مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية إنشاء غرفتين صناعيتين جديدتين تنضمان للاتحاد، الأولى باسم غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسموع وتضم جميع المحطات الفضائية والإذاعية العاملة في مصر، والثانية غرفة صناعة مطوري العقار الصناعي والسكني.

 

وبذلك يصبح عدد الغرف المنضمة لاتحاد الصناعات المصرية 19 غرفة صناعية، لافتا إلى أن وزير التجارة والصناعة منير فخري عبد النور وافق على قرار إنشاء الغرفتين، ومن المتوقع صدور القرار الوزاري بإنشائهم خلال ساعات.


وقال رئيس الاتحاد المهندس محمد زكي السويدي  فى بيان له اليوم الجمعة ، إن الغرف الجديدة المنضمة ستزيد من زخم وفاعلية اتحاد الصناعات مما يعزز النشاط الصناعي في مصر وإضافة مجالات جديدة للأنشطة الصناعية.

 

وأضاف أن غرفة صناعة الإعلام ستسهم في تطوير الأنشطة الإعلامية بشقيها المرئي والمسموع، موضحا أن قرابة 15 محطة فضائية طلبت الانضمام للغرفة الجديدة وهو ما يؤكد أهمية الغرفة والدور المرتقب منها لدفع النشاط الإعلامي وتطويره خلال الفترة القادمة والاستفادة من مناخ الديمقراطية الذي تشهده البلاد.


ونوه السويدي بأن غرفة صناعة مطوري العقار الصناعي والسكني ستفتح الباب لمزيد من النشاط العقاري وإنشاء مدن ومناطق صناعية متطورة تلبي متطلبات المرحلة القادمة التي تتطلب العمل على توفير البنية التحتية لجذب المزيد من الاستثمارات والتوسع فى المجال الصناعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان