رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

وزير الكهرباء يقرر صرف حافز 12 شهرًا لــ 180 ألف عامل

وزير الكهرباء يقرر صرف حافز 12 شهرًا لــ 180 ألف عامل

اقتصاد

المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة

وزير الكهرباء يقرر صرف حافز 12 شهرًا لــ 180 ألف عامل

يوسف إبراهيم 19 يناير 2014 14:48

وافقت الجمعية العمومية للشركة القابضة لكهرباء مصر في اجتماعها برئاسة المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، وبحضور المهندس جابر الدسوقي، رئيس الشركة، على صرف الحافز المقرر للعاملين بالقطاع بواقع أجر 12 شهرًا لقيامهم بتحقيق المستهدف من خطة الوزارة عن العام المالي المنتهى 2013 .

 

 ومن المقرر أن يستفيد من الحافز 180 ألف عامل بالشركة القابضة والشركات التابعة لها.

 

وقال عادل نظمي، رئيس النقابة العام للمرافق وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر، إن الجمعية العمومية قررت تكليف أحد المكاتب الاستشارية لإعداد الدراسة الخاصة بتطوير مستشفى العاملين بمدينة نصر وقررت اعتماد مليون و300 ألف جنيه لدعم أنشطة الخدمات العمالية التي تقدمها اللجنة النقابية للعاملين بديوان عام الوزارة والشركة القابضة.

 

أشار رئيس النقابة العامة للمرافق إلى أن اللجنة الثلاثية من النقابة ووزارة الإسكان ومدرية الإسكان بشمال سيناء برئاسة المهندس محمد هشام، وكيل وزارة الإسكان، انتهت من إنشاء مشروع مصيف العاملين بالعريش حيث تم سداد بقية مستخلصات المشروع وقدره 3 ملايين جنيه لمديرية الإسكان بشمال سيناء.

 

ولفت إلى أن تكلفة المشروع بلغت 18 مليون جنيه ويضم 6 فيلات و18 شاليهًا و36 وحدة سكنية لاستقبال أسر العاملين في الصيف المقبل.

 

موضوعات ذات صلة:

 

فيديو.. وزير الكهرباء: "معندناش فساد واللي معاه مستند يروح للنيابة"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان