رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

غدًا.. "تصديري البناء" يدرس زيادة الصادرات المصرية للعراق

غدًا.. تصديري البناء يدرس زيادة الصادرات المصرية للعراق

اقتصاد

وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديرى لمواد البناء

غدًا.. "تصديري البناء" يدرس زيادة الصادرات المصرية للعراق

يوسف إبراهيم 18 يناير 2014 12:11

يعقد المجلس التصديري لمواد البناء برئاسة الدكتور وليد جمال الدين غدًا الأحد مؤتمرًا موسعًا مع رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية ورؤساء وممثلي 40 شركة عراقية من غرفة بغداد التجارية.

يشارك في اللقاء أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وأحمد الديب رئيس هيئة المعارض والمؤتمرات ومحمد داود رئيس جهاز التمثيل التجاري وعلي عبد القادر رئيس لجنة المعارض والمؤتمرات بالمجلس التصديري وعدد من رؤساء الشركات المصرية أعضاء المجلس التصديري لمواد البناء وذلك لمناقشة وعرض الفرص الاستثمارية والتجارية لتنمية العلاقات الاقتصادية بين مصر والعراق.

 

وقالت الدكتورة حنان إسماعيل المدير التنفيذي للمجلس التصديرى لمواد البناء في تصريحات صحفية اليوم: إن المؤتمر سيشهد أيضا تنظيم عدد من اللقاءات الثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها العراقية لمناقشة فرص زيادة الصادرات المصرية للسوق العراقية وخطط الشركات العراقية لضخّ استثمارات جديدة بمصر إلى جانب بحث عقد شراكات واتفاقيات تعاون بين الجانبين.

 

وأضافت أن المجلس التصديري حريص على دفع جهود التعاون الاقتصادي مع الدول العربية باعتبارها أهم أسواق منتجات مواد البناء المصرية حيث استقبلت صادرات من القطاع خلال العام الماضي بقيمة 13.7 مليار جنيه تقارب نصف إجمالي صادرات القطاع والتي بلغت 29.163 مليار جنيه في 2013.

 

اقرأ أيضًا:

ضرائب الصناعات: 30 ألف مصنع تعمل خارج الاقتصاد الرسمى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان