رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الببلاوي يبحث التعاون مع رئيس "السياحة العالمية"

الببلاوي يبحث التعاون مع رئيس السياحة العالمية

اقتصاد

جانب من اللقاء

الببلاوي يبحث التعاون مع رئيس "السياحة العالمية"

مصر العربية 09 يناير 2014 10:27

استقبل الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، طالب رفاعى أمين عام منظمة السياحة العالمية، وحضر المقابلة السيد هشام زعزوع وزير السياحة.

 

صرح بذلك السفير هانى صلاح المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء الذى أوضح أنه تم خلال المقابلة استعراض جوانب التعاون بين مصر ومنظمة السياحة العالمية خلال الفترة القادمة، حيث أكد رفاعى أن المنظمة تدعم الجهود التى تقوم بها مصر لاستعادة الحركة السياحية وتنشيط السياحة الوافدة إلى مصر لتتناسب مع أهمية مصر على خريطة السياحة الدولية باعتبارها واحدة من أهم المقاصد السياحية فى العالم.

 

 كما أشاد أمين عام المنظمة بالجهود التى يقوم بها وزير و وزارة السياحة المصرية لدعم وتعزيز النشاط السياحى، مشيراً إلى أنه سوف يشارك فى فعاليات مهرجان الاقصر الدولى الذى يقام اليوم وغداً من أجل دعم جهود الترويج لمدينة الاقصر بشكل خاص ولمصر بوجه عام.  

 

من جانبه، أكد السيد رئيس الوزراء على ما تولية الحكومة من إهتمام بقطاع السياحة باعتباره من أهم ركائز النمو فى مصر، مشيراً إلى أن الاستقرار السياسى الذى تتجه مصر نحو تحقيقه سوف ينعكس بشكل ايجابى كبير على الحركة السياحية، وصولا إلى استعادة مصر للمعدلات التى سبق تحقيقها من قبل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان