رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سائقو التاكسى الأبيض ينظمون وقفة احتجاجية بسياراتهم 12 يناير

سائقو التاكسى الأبيض ينظمون وقفة احتجاجية بسياراتهم 12 يناير

اقتصاد

وقفة بالتاكسى الابيص سابقة

سائقو التاكسى الأبيض ينظمون وقفة احتجاجية بسياراتهم 12 يناير

يوسف إبراهيم 06 يناير 2014 14:01

قرر سائقو التاكسى الأبيض تنظيم وقفة احتجاجية بميدان عابدين بسياراتهم يوم 12 يناير الحالى للضغط على الحكومة من أجل التدخل لحل مشاكلهم وإسقاط ديونهم المتعثرة.

وأكد أشرف الدوكار عضو مجلس نقابة النقل البرى أن مؤتمر التاكسى الأبيض والذى عقد بالنقابة اليوم أعلن تأييد السائقين للدستور وطالب الحكومة الحالية بالتدخل لحل أزمة سائقى التاكسى الأبيض المتمثلة فى تعثر العديد منهم وعدم قدرتهم على دفع باقى الأقساط بجانب أن معظمهم معرض للحبس بسبب القضايا المقامة من قبل البنوك ضدهم.

 

كما شن سائقو التاكسى الأبيض هجوما على رئيس الاتحاد لمخالفته وعده ومماطلته بحضور مؤتمرهم منذ أسبوع متواصل وقال محمود عبد الحميد المتحدث باسم رابطة سائقى التاكسى الأبيض إن هناك حوالى 41 ألف سائق للتاكسى الأبيض يعانون من عدم القدرة على دفع الأقساط وأوضح أن السائقين يساندون الجيش والشرطة فى محاربة الإرهاب.

 

وأضاف عبد الحميد: إننا تلقينا وعدا من القوات المسلحة بسداد مديوينة سائقى التاكسى الأبيض حيث يصل إجمالى المبالغ المستحقة عليهم حوالى مليار جنيه.

 

من ناحية أخرى تواصل النقابة العاملة لعمال التجارة بالاشتراك مع الغرف التجارية مؤتمراتها لدعم خارطة الطريق والتصويت بنعم على الدستور والتى تعقد بعدد من المحافظات المختلفة، حيث عقد اليوم المؤتمر الرابع بكفر الشيخ بمدينة الحامول

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان