رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إلغاء القيود على بناء المطاحن لانهاء الاحتكار

إلغاء القيود على بناء المطاحن لانهاء الاحتكار

اقتصاد

زير التموين والتجارة الداخلية الدكتور محمد ابوشادي

إلغاء القيود على بناء المطاحن لانهاء الاحتكار

وكالات 25 ديسمبر 2013 08:03

 صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور محمد ابوشادي الثلاثاء بانه سيتم إلغاء كافة القيود على بناء المطاحن للقضاء على عمليات الاحتكار.

واضاف  خلال لقاءه بمحافظ الاسماعيلية اللواء احمد القصاص مع موظفي ومديري مدريات التموين بمحافظة الاسماعليلة للتعرف على مشاكلهم وانتظام دولاب العمل بالمديرية الى ان الوزارة ستقوم بالتعاقد مع المطاحن تكنولوجيا وانتاجيا.

 

واضاف ابو شادي الى انه لن يتم إعطاء تراخيص للمخابز الصغيرة بعد الان لتقليل الفاقد ومحاولة القضاء على الفساد فى منظومة الخبز مشيرا الى انه سيتم التوسع فى انشاء المخابز المليونية والتى سيكون لها اشتراطات صحية وتشتمل على (وحدة اسعاف- ودورات مياه).

 

وقال ابوشادي "نمر حاليا بمرحلة صعبة وافراد الشعب المصري قاموا بثورتين من اجل حياة افضل متوقعين حدوث تغيير جذري شامل وتطوير فى حياتهم وتوفير المواد التموينية الأساسية للمواطنين".

 

ونوه ابو شادي الى أن مكاتب التموين هي حلفة الوصل بين المواطنين ووزاره التموين وهي الواجهه الأساسية للوزاره التي تختص بتقديم الخدمة التموينه للمواطنين.

 

وطالب وزير التموين من مفتشي ومديري المديريات التموينه بالأقليم بحسن معامله المواطنين وتيسير حصولهم علي الخدمات التموينيه وحسن معاملتهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان