رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمال شركة الحديد بحلوان يعلقون اعتصامهم

عمال شركة الحديد بحلوان يعلقون اعتصامهم

اقتصاد

مصانع شركة الحديد والصلب بحلوان

عمال شركة الحديد بحلوان يعلقون اعتصامهم

يوسف إبراهيم 23 ديسمبر 2013 13:54

بعد شهر كامل من اعتصام العمال، عادت اليوم الآلات والمعدات بشركة الحديد والصلب بحلوان للعمل بشكل طبيعي، بعد موافقة العمال على تعليق اعتصامهم والعودة للعمل حتى شهر يناير المقبل، لحين التفاوض على النسبة المتبقية من الأرباح مع الحكومة.

 

وقال مصطفى نايض، أحد القيادات العمالية في الشركة، في تصريحات خاصة، إن العمال وافقوا على العودة للعمال وصرف أرباح 13 شهرًا على ان تصرف هذه المبالغ غدا الثلاثاء لجميع العمال  ويتم التفاوض على الثلاثة أشهر المتبقية من الأرباح مع إدارة الشركة ووزير الاستثمار من أجل صرفهم فى يناير المقبل.

 

وأشار إلى أن الآلات والمعدات عادت للعمل بشكل طبيعى وان كميات الفحم التى سيتم ضخها فى الشركة سوف تزيد إلى 1000 طن بداية من يناير المقبل بدلا من 300 طن وذلك من اجل تشغيل المصانع بكامل طاقتها .

 

وأضاف: العمال قدموا خطابًا جديدًا اليوم الى رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس محمد سعد يطالبونه بصرف باقى الأرباح فى يناير المقبل وانه ستجرى مفاوضات بين الإدارة والعمال خلال هذه الفترة للحصول على باقى المستحقات.

 

وقال خال الفقى رئيس نقابة العاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية إن هناك حالة من الاستقرار وسط العمال وأنه تم البدء في الإنتاج داخل الشركة.

 

وأوضح ان النقابة ساندت العمال طوال فترة اعتصامهم من أجل الحصول على حقوقهم ولن تتخلى عن أي عامل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان