رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 صباحاً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبرز 9 شركات سيارات تشارك في معرض أوتوماك فورميلا

أبرز 9 شركات سيارات تشارك في معرض أوتوماك فورميلا

طه الرشيدي 16 يوليو 2019 11:30

تنطلق فعاليات معرض أوتوماك فورميلا  للسيارات في الفترة من18 إلى 22 سبتمبر القادم بمشاركة عشرات الشركات.

 

وتعرض الشركات موديلاتها الجديدة لعام 2020، وذلك انتظارًا لتحقيق انتعاشة في السوق خاصة بعد حملات الممقاطعة التي اثرت على السوق الفترة الماضية،

 

وتعرض" مصر العربية" قائمة بأبرز شركات ستشارك في الدورة القادمة من معرض أوتوماك فورميلا.

 

-غبور:وتشارك شركة غبور بأربع توكيلات في فعاليات المعرض وهما هيونداي بموديلاتها الـ7 ، ومازدا بموديل وحيد ، وشيري بـ7 موديلات جديدة، بالإضافة إلى المشاركة بـ3 موديلات صينية عن طريق علامة جيلي التابعة للشركة.

 

-تويوتا:وتشارك الشركة اليابانية خلال فعاليات المعرض بطرازتها الجديدة لعام 2019 والتي يأتي على رأسها تويوتا كورولا الشكل الجديد، بالإضافة إلى السيارات الأخرى التي تملكها الشركة مثل فورتشنر وراش و كامري و ياريس وch-r.

 

-منصور: ولا تزال شركة المنصور للسيارات تدرس الدخول في فعاليات المعرض، وحاليا تخوض مفاوضات مع الشركة المنظمة من أجل  الدخول من عدمه، وستدخل الشركة في حالة مشاركتها بأربع توكيلات وهما أوبل وشيفورليه وإم جراند وبيجو.

 

-كيان إيجيت: وتشارك الشركة في معرض أوتوماك بالعديد من التوكيلات التي تديرها ومن بينها سكودا بـ 6 موديلات وأودي بـ 6 موديلات، كما تشارك سيارت بالعديد من الموديلات التي تمتكلها حيث يتبع العلامة 5 موديلات.

 

-مرسيدس: وتقوم العلامة الألمانية بالمشاركة في المعرض بالعديد من السيارات الـ 9 التي تملكها ، حيث طرحت الشركة مؤخرًا العديد من السيارات موديل 2020 والتي ستظهر أمام جمهور معرض أوتوماك لأول مرة سبتمبر القادم.

 

-فيات: وتشارك العلامة الإيطالية في المعرض بأكثر من الموديلات من بينهم تيبو ، و500x، وغيرها من الموديلات.

 

-ميني كوبر: وتشارك الشركة البافاريه للسيارات بالعديد من موديلات ميني كوبر خلال المعرض، ومن ضمنها كونتري مان ، وكوبر.

 

-نيسان: وتدرس الشركة اليابانية المشاركة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا بموديلاتها الخمسة التي تملكهم وهما صني وسنترا وقاشقاي وباترول وجيوك.

 

-الشركة المصرية العالمية للسيارات: وتشارك الشركة خلال فعاليات المعرض بالتوكيلات التي تمتلكها ومن بينها رينو بسياراتها الـ7 ، وكيا بحوالي 10 موديلات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان