رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

استعدادا لمعرض «أوتوماك فورميلا».. الموديلات الجديدة للشركات

استعدادا لمعرض «أوتوماك فورميلا».. الموديلات الجديدة للشركات

اقتصاد

معرض سيارات - أرشيفية

استعدادا لمعرض «أوتوماك فورميلا».. الموديلات الجديدة للشركات

طارق علي 15 يوليو 2018 10:00

قام العديد من شركات السيارات بطرح العديد من الموديلات الجديدة استعدادًا لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا"، المقرر انطلاقه في أواخر سبتمبر المقبل بمشاركة عشرات من توكيلات السيارات.

 

وجاءت من ضمن الشركات التي أعلنت عن سيارات جديدة ميني ، وأودي، ودارشال، والشركة الهندسية للسيارات، وكيا، ورينو وهيونداي، فيما تنتظر باقي التوكيلات قرب موعد معرض أوتوماك لطرح الموديلات الجديدة.

 

ويعرض" مصر العربية"  قائمة بشركات السيارات التي أعلنت عن موديلاتها الجديدة في مصر.

 

أودي

 

أعلنت الشركة المصرية التجارية وكيل سيارات أودي في مصراستعدادها لطرح 3 طرازات جديدة من السيارة أودي بمحرك 1000 سي سي ، وذلك لتتواكب مع زيادات أسعار الوقود، وستشمل قائمة السيارات التي ستطرحها الشركة بحسب ما أعلن عنه أحمد يونس مدير قطاع أودي بالشركة كلًا من  A1، وA3، وQ3.

 

 دارشال

 

وطرحت شركة دارشال للسيارات  طراز m5 الذي يعمل بالكهرباء لأول مرة مرة في مصر، وتتميز السيارة بمحرك قوة 40 Hp، بعزم أقصي للدوران 80 نيوتن متر، ويبدأ سعرها من 575 ألف جنيه، وستقوم الشركة بتصنيع 10 آلاف سيارة، و2000 شاحن كهربائي في مصر الفترة القادمة.

 

 الشركة الهندسية للسيارات

 

 طرحت الشركة مؤخرًا أول شاحنة تعمل بالغاز الطبيعي محليًا ، والتي تتراوح سعتها اللترية من بين ٩.٣ لتر، وحتى ١٦.٣٥ لتر، بقوة تبداء من ٢٥٠ وحتى ٥٦٠ حصاناً، وشمل طرح السيارة الجديدة ٩ فئات مختلفة،  منهم 6 مدعومين بمحرك يعمل بالديزل، بمواصفات قياسية للانبعاثات.

 

ميني

 

 وفتحت الشركة البافاريه للسيارات وكيل ميني في مصر الحجز على طرازتها الجديدة التي أعلنت عنهم الشهر الماضي  في السوق وهما MINI 3 DOOR وMINI 5 DOOR وMINI CABRIO.

 

 ويترواح سعر السيارات من 495 ألف جنيه إلى 685 ألف جنيه للنسخة المزودة بسقف مشكوف من السيارة ، وتعد ميني من أشهر شركات السيارات التي تنتج موديلات صغيرة الحجم في العالم، ومزودة بالعديد من المزايا التي تجعلها منافسة لسيارات رياضية كثيرة.

 

 كيا

 

 وأعلنت الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات "EIM" وكيل كيا الكورية في مصر عن قرب طرح السيارة المجمعة محليًا والتي سينخفض سعرها للنصف بعد طرحها ، وتمتلك محركًا بقوة 3300 سي سي بقوة 270 حصان ويرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 6 سرعات.

 

رينو

 

 وأعلنت الشركة الفرنسية عن طرح الموديل الجديد من السيارة داستر في السوق والتي تمتاز  بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان عند 5750 لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، ويبدأ سعر السيارة من  320 ألف جنيه.

 

 هيونداي

 

 وستعلن شركة هيونداي خلال أيام عن الفيس ليفت الجديدة لمجموعة سياراتها في السوق والتي تتنوع بين النترا وتوسان وكريتا وi10 واكسنت، وسولاريس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان