رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

سحر نصر تعقد لقاءً شهريًا مع المستثمرين لحل مشكلاتهم

سحر نصر تعقد لقاءً شهريًا مع المستثمرين لحل مشكلاتهم

اقتصاد

سحر نصر وزيرة الاستثمار

سحر نصر تعقد لقاءً شهريًا مع المستثمرين لحل مشكلاتهم

طارق علي 01 يوليو 2018 14:20

أعلنت وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، عن عقد لقاء دوري مع المستثمرين، يوم الأحد في الأسبوع الأول من كل شهر، لمناقشة كافة التحديات التي تواجههم في التوسعات الاستثمارية.

 

وقالت الوزارة، في بيان،  على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه سيتم عقد هذه اللقاءات برعاية وحضور سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

 

وأوضحت أن مدة اللقاء ستكون 3 ساعات من السابعة وحتى العاشرة مساء في أول حد من كل شهر، وأنه على المستثمرين الراغبين في الحضور تقديم طلباتهم قبل موعد الاجتماع بأسبوع على الأقل وذلك على النموذج المعد لذلك والمنشور على الموقع الإلكتروني للوزارة وإرسالها على البريد الإلكتروني investors@miic.gov.eg

 

تراجع صافي الاستثمار الأجنبي المباشر إلى مصر، بنسبة 8.3 بالمائة على أساس سنوي، خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية الجارية (يوليو 2017 ـ مارس 2018).

 

وقال البنك المركزي المصري في بيان، الخميس، إن صافي الاستثمار الأجنبي المباشر تراجع إلى 6.019 مليارات دولار، مقابل 6.565 مليارات دولار في نفس الفترة المقابلة.

 

وتوقعت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية سحر نصر نهاية 2017، أن تجذب بلادها استثمارات أجنبية مباشرة بقيمة 12 مليار دولار للعام المالي الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان