رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بطلب من زيدان.. صلاح على أبواب ريال مدريد

بطلب من زيدان.. صلاح على أبواب ريال مدريد

اقتصاد

بطلب من زيدان.. صلاح على أبواب ريال مدريد

ردا على انتقال كوتينيو لبرشلونة

بطلب من زيدان.. صلاح على أبواب ريال مدريد

مصر العربية 10 يناير 2018 23:05

طالب زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني، إدارة النادى الملكي بحسم التعاقد مع اللاعب المصري فى صفوف ليفربول محمد صلاح.


وكشفت تقارير صحفية، أن زيدان يثمن قدرات محمد صلاح ويتابعه منذ بداية الموسم وطلب الحصول على خدماته خلال انتقالات الشتاء، ولكن ذلك لن يكون سهلا بعد رحيل فليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة.


وقالت صحيفة أبولا البرتغالية، إن إدارة ليفربول لا تريد أن تخسر لاعب حاسم آخر، حيث سجل صلاح 17 هدفًا في 21 مباراة ببطولة الدوري، ويعد أحد أهم اللاعبين في الفريق هذا الموسم.


ووفقا لصحيفة ذا صن الإنجليزية، وشبكة سكاى سبورتس الإيطالية، يريد النادى الملكي الحصول على خدمات صلاح ردا على انتقال اللاعب البرازيلي كوتينيو إلى غريمه التقليدي برشلونة.


وكان زيدان، أثار عاصفة من الجدل حين وجه مديحًا كبيرًا لمحمد صلاح على هامش مؤتمر مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين فريقه وجريميو البرازيلي في أبو ظبي مؤخرا.

 

وقال زيدان :"أعتقد أنه لاعب كبير وأظهر ذلك في وقت سابق مع روما، والآن يقدم مستويات رائعة مع ليفربول وأصبح عنصرًا مهمًا جدًا في فريقه".

 

وأضاف المدير الفني لريال مدريد :"يتطور صلاح بشكل كبير ولا يزال شابًا وأمامه هامش للتحسن، لا أتحدث عادة عن لاعبين في فرق أخرى، لكنه لاعب يحظى بتقدير كبير مني".

 

أرقام صلاح

انضم محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزي قادمًا من روما الإيطالي مقابل 37 مليون استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليسجل رقمًا قياسيًا كأغلى لاعب مصري وعربي في التاريخ، وأغلى صفقة أبرمها ليفربول آنذاك قبل ضم المدافع الهولندي فيرجل فان دايك من ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

واستطاع صلاح أن يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لأسابيع متتالية قبل أن يسبقه هاري كين مهاجم توتنهام ومنتخب انجلترا بفارق هدف وحيد حيث سجل صلاح 17 هدفًا حتى الآن فيما سجل كين 18 هدف.

 

كما سجل صلاح 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا ليضرب كل الأرقام القياسية للاعبين المصريين في تاريخ الكرة الإنجليزية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان