رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«هتقضي الكريسماس فين».. تعرف على أسعار وأماكن حفلات رأس السنة 

«هتقضي الكريسماس فين».. تعرف على أسعار وأماكن حفلات رأس السنة 

اقتصاد

بالتفاصيل.. تعرف على أسعار وأماكن حفلات رأس السنة 

«هتقضي الكريسماس فين».. تعرف على أسعار وأماكن حفلات رأس السنة 

حمدى على  24 ديسمبر 2017 18:12

مع قدوم احتفالات رأس السنة كل عام، تتجه الأنظار نحو حفلات نجوم الغناء العربي سواء فى مصر أو خارجها فى الدول العربية الأخري.


وتشهد احتفالات رأس السنة هذا الموسم نشاطا ملحوظا للفنانين فى إقامة عدد كبير من الحفلات، إلا أن السمة الغالبة فى حفلات الفنانين المصريين الكبار هذا الموسم أنها تقام خارج مصر، مثل عمرو دياب وتامر حسنى وشيرين عبدالوهاب.


"مصر العربية" يرصد فى التقرير التالي أبرز أماكن وأسعار حفلات رأس السنة داخل وخارج مصر.


حفلات داخل مصر 


فندق كونراد القاهرة
يشارك الفنان حكيم مع الراقصة صافيناز في حفلة ليلة رأس السنة إضافة إلى المطربة الشعبية بوسى وعمرو ربيع ويسرا في الحفل الذي يقيمه الفندق وتتراوح أسعاره من 2000 إلى 4000 جنيه للفرد.

فندق سيتي ستارز 
وأعلن فندق  سيتي ستارز، تفاصيل إقامة حفل ليلة رأس السنة 2018 بحضور الفنان اللبنانى وائل جسار والراقصة صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثى، والمطربة بوسى.


ووصلت سعر تذكرة حلفة ليلة رأس السنة للصف الأول 5 آلاف جنيه للفرد شاملة العشاء، بينما تصل أقل تكلفة لحضور الحفل 2800 جنيه للفرد الواحد ، كما طرح فندق سيتي ستارز برنامج سياحي خاص باللبنانيين والأردنيين في مصر لقضاء ليلة رأس السنة بمبلغ 850 دولارًا "تذكرة + 3 ليالى".

فندق انتركونتنينال سميراميس
اعتمد الفندق فى برنامجه على إحياء الراقصة دينا الحفل وإشعال الأجواء على أنغام الطرب الشعبى الذى يقدمه عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ والمطرب عصام كاريكا والراقصة سهر، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2500 جنيه إلى 4500 جنيه للفرد شاملة العشاء الشرقي، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر يوم 31 ديسمبر 2017.

فندق كونكورد السلام
وتشارك المطربة اللبنانية نيكول سابا في حفلة ليلة رأس السنة في فندق كونكورد السلام بمشاركة الراقصة صافينار والمطرب محمود العسيلى والمطرب الشعبي أحمد سعد، وتتراوح أسعار حفلات ليلة رأس السنة في فندق كونكورد السلام التذاكر من 2000 إلى 2900 جنيه للفرد شامل العشاء.

 

فندق ريكسوس شرم الشيخ 
يقدم سلطان الطرب العربي جورج وسوف، حفل غنائي كبير في ليلة رأس السنة في فندق "ريكسوس" في شرم الشيخ، بمشاركة المطرب أحمد سعد، وطارق الشيخ، وعبد الباسط حمودة.

كما تقوم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، بالغناء بنفس الفندق بعد إلغاء حفلها الذى كان من المقرر إقامته فى بيروت.


 

المنصورة
بينما قرر الفنان محمد فؤاد، الابتعاد عن الأجواء الصاخبة، وذهب إلى جمهوره داخل نادى "جزيرة الورد"، فى المنصورة، حيث ستكون سعر التذكرة فى متناول المواطن العادي، فضلا عن حفلتين  الأولى داخل أحد فنادق الزمالك، والثانية فى التجمع الخامس.

 

حفلات خارج مصر
فيما فضل عدد من المطربين الكبار إقامة حفلات هذا العام خارج مصر وهم عمرو دياب وتامر حسني وشيرين عبدالوهاب وحماقي.


وأعلن الهضبة عمرو دياب عن أن حفل ليلة رأس السنة، سوف يقام بمدينة دبي الإماراتية، وتحديدا يوم الأحد 31 ديسمبر، بفندق كونراد دبي، وتتراوحأسعار التذاكر من 1.495 إلي 3.995 درهم إماراتي.


ويحيي تامر حسنى أكثر من حفل غنائى خارج مصر، أولهم يوم 28 من شهر ديسمبر الجارى فى الأردن، ثم بعد ذلك يتجه إلى الإمارات من أجل إحياء رأس السنة هناك، وتحديدا فى "كاسر الأمواج".


وقرر الفنان محمد حماقى أن تكون مشاركته فى حفلات رأس السنة خارج مصر، حيث يحيى حفلاً غنائياً كبيراً فى دبى، ويشاركه فيه كل من الفنانة نانسى عجرم، والمطرب ناصيف زيتون.

 

وتلتقي المطربة شيرين عبد الوهاب مع المطربة اللبنانية إليسا وماجد المهندس المطرب العراقي في حفل بفندق جراند حياة بدبي، وتبلغ أسعار التذاكر في الحفل 1000 درهم إماراتي وهي أدني فئه ونفذت بالكامل أما أعلي فئه في الحفل ( الملكية ) يبلغ سعرها 4000 درهم إماراتي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان