رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

11 معلومة عن شبكة المحمول الجديدة 015

11 معلومة عن شبكة المحمول الجديدة 015

اقتصاد

11 معلومة عن شبكة المحمول الجديدة 015

11 معلومة عن شبكة المحمول الجديدة 015

حمدى على 10 سبتمبر 2017 17:55

أيام قليلة وتنطلق الشبكة الرابعة للمحمول (015)، وسط ترقب وتوقعات بتغير قوي في خريطة خدمات المحمول في مصر، بدخول المصرية للاتصالات في السوق كمقدم رابع للخدمة مع الشركات الثلاثة "فودافونأورانج- اتصالات".

 

"مصر العربية" يرصد فى السطور التالية أبرز 11 معلومة عن الشبكة الجديدة.

 

1- شبكة المحمول الرابعة هي الشبكة التابعة للشركة المصرية للاتصالات، التي تتبعها أيضًا الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا" وجميعهم يتبعون الحكومة المصرية.

 

2- تسعى لتقديم خدماتها التجريبية فى النصف الثانى من شهر سبتمبر الجاري، بعد تخصيص كود 015 لأرقام الشبكة.

 

3- تستهدف الشركة تشغيل 6 ملايين خط محمول في المرحلة الأولى من التشغيل، مستهدفة في الأساس عملائها في الهاتف الثابت، وموظفيها الذين يبلغ عددهم حوالي 50 ألف موظف.

 

4- ستوزع الشرائح الجديدة التي اتفقت على استيرادها من الخارج، والمعدة لاستقبال خدمات الجيل الرابع، وتبدأ بكود 015، على موظفي الشركة والمشتركين في الهاتف الثابت، وغيرهم من العملاء، من أجل الوصول إلى 6 ملايين خط في المرحلة الأولى.

 

5- حصلت المصرية للاتصالات على رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول في سبتمبر من العام الماضي، مقابل نحو 7.1 مليار جنيه.

 

6- سوف تقدم خدمات التليفون المحمول والانترنت بأسعار تقل عن منافسيها بالسوق المصري بنحو 10% و 20%، في محاولة من الشركة لاجتذاب عملاء للشبكة.

 

7- استخدمت الشركة شعارات تسويقية في حملتها الدعائية للشبكة الرابعة للمحمول، تعتمد على تاريخ الشركة ورصيدها من عملاء الخط الثابت مثل "إحنا أكتر طمنك"، "إحنا قبل الكل عندك"، "البداية كانت عندنا" وغيرها من الحملات الترويجية الأخري.

 

8- الشركة ستعمل على تشغيل خدمات الجيل الرابع، بالتزامن مع إطلاق خدمات المحمول.

 

9- أعدت قنوات متنوعة لخدمة العملاء تشمل الاتصال الصوتي، والبريد الإلكتروني، ومواقع التواصل الاجتماعي، بما يمنح عملاء الشركة مرونة كبيرة في اختيار وسيلة التواصل التي تناسبهم.

 

10- أصبحت حاليا الشركة الوحيدة التى تقدم خدمات التليفون الأرضى والموبايل والإنترنت.

 

11- تعتبر الشركة الوحيدة التي يمكنها التحكم في أسعار الخدمات لتقديم تخفيضات وعروض تنافسية مع  شركات المحمول الثلاثة  بسبب امتلاكها للبنية التحتية لكونها الشركة التي تقدم عمليات الربط في المكالمات الدولية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان