رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزارة التموين تنفي تحميل أصحاب البطاقات التموينية زيادة أسعار النقل

وزارة التموين تنفي تحميل أصحاب البطاقات التموينية زيادة أسعار النقل

اقتصاد

السلع التموينية

وزارة التموين تنفي تحميل أصحاب البطاقات التموينية زيادة أسعار النقل

وكالات 01 يوليو 2017 16:34

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ما نشر في عدد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي عن تحميل وزارة التموين لأصحاب البطاقات التموينية الزيادة في أسعار نقل السلع المدعمة.

 

وأوضح المركز فى تقرير له اليوم السبت، أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية التي نفت صحة تلك الأنباء تماما، وأكدت أنه لن يتم تحميل المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية المدعمة أي زيادات.

 

وأشارت الوزارة إلى أنها تتحمل 25 قرشا فى نقل كل كيس سكر عبوة كيلوجرام ونفس الأمر لزجاجة الزيت إضافة إلى هامش ربح البقال، موضحة أن معدلات صرف السلع التموينية للبقالين تسير وفق البرامج المحددة وبشكل طبيعي.

 

وأكدت الوزارة أنها حريصة على متابعة السلع الأساسية بالمحافظات ويتم الدفع بالكميات المطلوبة لتوفير احتياجات المواطنين وسد العجز، كما أن هناك حملات رقابية على جميع المنافذ لمتابعة توفير السلع وعدم التلاعب بها أو زيادة أسعارها.

 

وناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية أو ارتفاع أسعارها في أي محافظة من محافظات الجمهورية بالإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان