رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وصول عدد مستخدمي "فيسبوك" إلى 2 مليار شهريا

وصول عدد مستخدمي فيسبوك إلى 2 مليار شهريا

اقتصاد

فيسبوك

وصول عدد مستخدمي "فيسبوك" إلى 2 مليار شهريا

وكالات 28 يونيو 2017 17:52

أعلن مارك زوكربرج الرئيس التنفيذى لشركة "فيسبوك"، أن عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وصل إلى ملياري شخص.


وقال زوكربرج، "مع الساعات الأولي من صباح اليوم قد حققنا إنجازًا مهمًا جديدًا ومحطة بارزة حيث أصبح فيسبوك الآن يجمع ملياري شخص يتواصلون ويتفاعلون ويقومون ببناء المجتمعات على الموقع كل شهر، والآن دعونا نواصل تقريب المسافات بين الناس أكثر فأكثر، إنه لشرف لي أن أشارككم في هذه الرحلة".


وأضاف في تصريحات صحفية، أنه لم يكن هذا الإنجاز ليرى النور لولا ملايين المجتمعات الصغيرة والأفراد الذين يقومون كل يوم بالمشاركة والتفاعل ويقدمون إسهامات هادفة ومميزة على فيسبوك، ففي كل يوم، يقوم أكثر من 175 مليون شخص بالضغط على زر "أحببتُه" تفاعلًا مع منشورات فيسبوك، وفي المتوسط، يسجل أكثر من 800 مليون شخص إعجابه بالمنشورات، ويستخدم أكثر من مليار شخص المجموعات شهريًا.


وأشار مارك، إلى أنه سيتم إطلاق خدمة "الفيديو الشخصي" لكل مشترك للاحتفال بنجاح فيسبوك في ربط العالم وتقريب المسافات بين الناس، عبر رسالة "يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بكم في شريط الأخبار أو من خلال زيارة facebook.com/goodaddsup"، بهدف الاحتفال باللفتات الطيبة التي يبادر بها المستخدمون، عندما يتفاعل مستخدم مع منشور لأحد أصدقائه على فيسبوك من خلال الضغط على زر "أحببتُه"، أو عند إرسال معايدة بمناسبة عيد مولد صديق أو عند القيام بإنشاء مجموعة، سيتلقى رسالة شكر في شريط الأخبار على ما قام به.


وأوضح أنه عند مشاركة قصص المجتمع والتأثير سنقدم عبر facebook.com/goodaddsup مجموعة من الحقائق المثيرة حول طرق تفاعل ومساهمة الناس في مجتمع فيسبوك.


وتابع "نحن نريد أن نقوم بدورنا، لأن مهمتنا هي ربط هذا العالم وتقريب المسافات بين الناس، ويشكل هذا الإنجاز خطوة صغيرة واحدة نحو تحقيق هذا الهدف، ونحن متحمسون لمواصلة جهودنا في تطوير منتجات تمكن الناس من التواصل والتفاعل بصرف النظر عن المكان الذي يعيشون فيه أو اللغة التي يتحدثونها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان