رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

البنك التجاري الدولي يطلق خدمة "الموبايل بانكنج"

البنك التجاري الدولي يطلق خدمة الموبايل بانكنج

اقتصاد

البنك التجاري الدولي يطلق خدمة "الموبايل بانكنج"

البنك التجاري الدولي يطلق خدمة "الموبايل بانكنج"

أسامه رمضان 24 أبريل 2017 21:37

أطلق البنك التجارى الدولي بمصر رسمياً الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول «CIB Mobile Banking».
 
وقال البنك فى بيان له اليوم الإثنين، إن تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول تضمن قيام العملاء بإجراء معاملاتهم البنكية الروتينية والمدفوعات اليومية بكل سهولة وأمان، من أى مكان وفى أى وقت، من خلال الهواتف الذكية.
 
وأضاف أنه تم تطوير تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول من البنك التجارى الدولى ليحتوى على العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية، ومنها الاطلاع على الحسابات البنكية، والبطاقات الائتمانية، والودائع والقروض، إضافة إلى التحويل بين الحسابات داخل أو خارج البنك التجارى الدولي، إلى جانب تسوية البطاقة الائتمانية أو بطاقة الغير.
 
ولفت إلى أن التطبيق الجديد يوفر لعملاء البنك خاصية طلب إصدار دفتر شيكات، التحكم فى حدود البطاقة الائتمانية الإضافية وكذلك تغيير الحد الائتماني، كما يستطيع العملاء الإبلاغ عن بطاقتهم المفقودة أو المسروقة فى الحال.
 
وأوضح البنك أن التطبيق الجديد يمنح بعض الخدمات لغير عملاء البنك، مثل الاطلاع مجاناً على سعر صرف العملات الأجنبية، وتحديد مواقع فروع البنك وماكينات الصراف الآلى من خلال الخرائط المدمجة وخاصية الواقع المعزز، إضافة إلى الاتصال المباشر بالبنك عبر القنوات المختلفة مثل البريد الإلكتروني، وخدمة العملاء وصفحات التواصل الاجتماعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان