رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بنهاية مارس.. ارتفاع حجم ودائع الأفراد بالبنك الأهلى لـ798 مليار جنيه

بنهاية مارس.. ارتفاع حجم ودائع الأفراد بالبنك الأهلى لـ798 مليار جنيه

اقتصاد

ارتفاع حجم ودائع الأفراد فى البنك الأهلى لـ798 مليار جنيه

بنهاية مارس.. ارتفاع حجم ودائع الأفراد بالبنك الأهلى لـ798 مليار جنيه

أسامة رمضان 24 أبريل 2017 19:22

قال البنك الأهلي المصري أن عدد عملاء البنك من الأفراد ارتفع إلي 7.100 مليون عميل حتى نهاية مارس الماضي.
 
وأضاف البنك فى بيان له اليوم الإثنين، أن تمويلات البنك للأفراد ارتفعت إلى 41 مليار جنيه في نهاية مارس 2017 وارتفع حجم محفظة ودائع الأفراد ليصل في هذا التاريخ إلى 798 مليار جنيه، كما تنوعت البطاقات المصدرة للعملاء منها 3.6 مليون بطاقة خصم ، 3.4 مليون بطاقة الأهلي للمرتبات، 850 ألف بطاقة مسبقة الدفع، إضافة إلى 905 ألف بطاقة ائتمانية.
 
وعلي صعيد شبكة التوزيع ارتفع عدد ماكينات الصراف الآلي ATM ليصل الى 3300 ماكينة تعمل على مدار اليوم وتقوم بعمليات السحب والإيداع من الحسابات وصرف المرتبات وسداد المستحقات والفواتير والتبرعات والإستعلام عن الأرصدة.

وبدأ البنك تنفيذ المراحل التجريبية لتشغيل ماكينات الصراف الآلي التفاعلي ITM التي ستتيح تقديم العديد من الخدمات البنكية على مدار اليوم من خلال التواصل المباشر مع العملاء بالصوت والصورة ، وارتفع عدد ماكينات الـ POS إلى 13300 ماكينة ، بجانب 388 فرعا ووحدة مصرفية تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية.
 
وعلى صعيد منتجات التجزئة المصرفية يقوم البنك بتقديم خدمات الدفع عبر التليفون المحمول (Phone Cash ) التي يشارك فيها ما يزيد عن 911 ألف عميل، بالإضافة إلى تقديم خدمة تحويل أموال العاملين بالخارج من خلال التليفون المحمول واستقبال الأموال في مصر في نفس لحظة التحويل وصرفها من خلال شبكة الـ ATM.
 
كما يقدم البنك أيضا "البطاقة مسبقة الدفع للحوالات" التي تقلل الوقت والمجهود الذي كان يبذله المواطن للحصول على قيمة الحوالات، حيث يحصل العميل على البطاقة بالمجان لاستخدامها في استقبال قيمة الحوالة وسحبها من أي ماكينة صراف آلي بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في المشتريات والتسوق عبر الإنترنت

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان