رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"السعيد" تفتتح المركز التكنولوجي بمطروح

السعيد تفتتح المركز التكنولوجي بمطروح

اقتصاد

وزيرة التخطيط هالة السعيد

"السعيد" تفتتح المركز التكنولوجي بمطروح

دعاء محمد 24 أبريل 2017 15:07

افتتحت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

 

يأتي هذا الافتتاح في إطار المشروع القومي الذي تتبناه وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع الجهات والوزارات المعنية لرفع كفاءة أداء الجهاز الإداري للدولة وتنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية لتفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين حيث تستخدم هذه المراكز أحدث التقنيات التكنولوجيـة.

 

ويتم لأول مرة في المحليات تقديم الخدمات للمواطنين من خلال الإنترنت، وكذا الاستعلام عن المعاملات المقدمة من المواطنين للتيسير عليهم في الحصول على المعلومة دون الذهاب إلى مقر مجلس المدينة وكذا متابعة متحصلات العملاء.

 

ويشمل برنامج تطوير الخدمات الجكومية مشروع المحليات ربط جميع المراكز التكنولوجية معا من خلال مركز البيانات الرئيسي وتطبيقات الانترنت والتي توفر البيانات والمعلومات الدقيقة لمتخذي القرار لمتابعة وتقييم العاملين بالمنظومة عن طريق التقارير المختلفة ومؤشرات الأداء في مجال خدمة المواطنين بما ينعكس بالإيجاب على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقليل الفترة الزمنية اللازمة لإنجاز الخدمة، ويستهدف المشروع أيضا فصل مقدم الخدمة عن طالبها بما يخلق بيئة عمل مناسبة لخلق مزيد من الشفافية في تقديم الخدمات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان