رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"رجال الأعمال": 3 مايو انعقاد مجلس الأعمال المصري اليوناني

رجال الأعمال: 3 مايو انعقاد مجلس الأعمال المصري اليوناني

اقتصاد

المهندس على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين

"رجال الأعمال": 3 مايو انعقاد مجلس الأعمال المصري اليوناني

متابعات 24 أبريل 2017 13:45

أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين عن انعقاد الدورة الثالثة لمجلس الأعمال المصري - اليوناني بالقاهرة في 3 مايو المقبل، بحضور وزيري التجارة والخارجية بالبلدين.

وقال رئيس الجمعية المهندس على عيسى، في بيان، اليوم الاثنين، إن المنتدى يعقد بحضور وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل ونيكوس كوتزياس وزير الخارجية اليوناني والوفد المرافق له بالإضافة إلى السفير اليوناني بالقاهرة.

وأكد عيسى، على عمق العلاقات التي تجمع مصر واليونان على الصعيدين الاقتصادي والسياسي، مؤكدا على أهمية ترجمة تلك العلاقات المتميزة بين البلدين اقتصاديا على أرض الواقع.

من جانبه أكد هاني برزي رئيس الجانب المصري بالمجلس المشترك إنه من المنتظر زيارة وفد من كبرى الشركات اليونانية برئاسة وزير الخارجية اليوناني إلى القاهرة.

وأشار إلى أن الوفد اليوناني يتكون من 17 شركة تعمل في مجالات مستحضرات التجميل والأغذية، والاتصالات، والكيماويات، والتجارة، والمعادن، والصناعات الغذائية، والأدوية، والنقل واللوجيستيات، التشييد ومواد البناء، الأقطان والغزول وغيرها.

وأكد برزي، أن القطاع الخاص في مصر واليونان حريص على تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري، لافتا إلى الدورة الثالثة للمجلس تضع آليات جديدة للتعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان