رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعاون بين «ماستركارد» و«ماكدونالدز» لتقديم خدمات الدفع

تعاون بين «ماستركارد» و«ماكدونالدز» لتقديم خدمات الدفع

اقتصاد

تعاون بين «ماستركارد» و«ماكدونالدز» لتقديم خدمات الدفع

تعاون بين «ماستركارد» و«ماكدونالدز» لتقديم خدمات الدفع

متابعات 23 أبريل 2017 21:15

أعلنت «ماستركارد» و«ماكدونالدز» عن تعاونهما الإستراتيجي الذى يهدف لتقديم بدائل أكثر سهولة وسرعة للدفع الإلكتروني لكل عملاء «ماكدونالدز» عند شراء وجباتهم المفضلة، سواءً في أي فرع أو عن طريق الانترنت أو خدمة الحصول على الطلبات في السيارة (Drive Thru).

 

تأتي هذه الاتفاقية امتدادا للاتفاقية الاستراتيجية التي سبق توقيعها بين الشركتين، بهدف تقديم حلول دفع إلكترونية مبتكرة في الأسواق الرئيسية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وأوضح بيان «ماكدونالدز» أن هذا التعاون يهدف توفير بديلي الدفع الجديدين إلى تلبية احتياجات المستهلكين المتزايدة لحلول دفع أسهل وأسرع وأكثر أمانًا كبديل للدفع النقدي، فمن خلال أحدث تقنيات ماستركارد، سيتمكن عملاء ماكدونالدز من دفع قيمة مشترياتهم بمنتهى السهولة من خلال استخدام بطاقاتهم الالكترونية فى أى فرع من فروع ماكدونالدز البالغ عددها 96 فرعا فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

كما تتيح ماستركارد لعملاء ماكدونالدز إمكانية إتمام عمليات الدفع عبر الإنترنت من خلال بوابة ماستركارد الالكترونية للدفع عبر الانترنت MPGS، حيث يمكنهم طلب وشراء وجباتهم بسهولة عن طريق الانترنت ودفع قيمة مشترياتهم من خلال بطاقة الدفع الإلكتروني.

 

وفى مرحلة لاحقة، ستتضمن الاتفاقية مجموعة من حلول الدفع المبتكرة الأخرى مثل بطاقات الدفع اللاتلامسية، والدفع عن طريق الهواتف المحمولة، وكود QR. وتُعد هذه الحلول بدائل مثالية فى الأسواق والأنشطة التى تتطلب سرعة اتمام عملية الدفع، حيث تُمكّن العملاء من دفع قيمة وجباتهم بطرق أكثر سرعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان