رئيس التحرير: عادل صبري 09:06 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لأول مرة.. انطلاق فعاليات معرض صنع في مصر 6 يوليو

لأول مرة.. انطلاق فعاليات معرض صنع في مصر 6 يوليو

اقتصاد

معرض صنع في مصر

لأول مرة.. انطلاق فعاليات معرض صنع في مصر 6 يوليو

متابعات 23 أبريل 2017 15:04

تنطلق لأول مرة في القاهرة فعاليات معرض "صنع في مصر"، أكبر معرض صناعي عربي، تنظمه شركة "إكسبرس عرب" كبري شركات تنظيم المعارض في مصر، بأرض المعارض خلال الفترة من 6 إلى 10 يوليو 2017، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويعد معرض "صنع في مصر" أكبر معرض دولي متخصص بقطاع الصناعات بمصر والمنطقة العربية؛ حيث يتميز المعرض بتنوع المشاريع والشركات المشاركة، بالإضافة إلى تبنيه إستراتيجية واضحة لدعم الاقتصاد بشكل عام والاقتصاد المصري بشكل خاص، ويهدف المعرض بشكل واضح إلى النهوض بالقطاع الصناعي المصري وخلق فرص استثمارية تجذب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب.

ويتميز المعرض بمشاركة عدد كبير من الوزراء في مقدمتهم رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزراء الصناعة والاستثمار والتخطيط، بالإضافة إلى عدد من الصناع ورجال الأعمال وأصحاب الشركات الاستثمارية.

ويشهد المعرض تنظيم مؤتمر ضخم على هامش المعرض لمناقشة أهم الفرص والتحديات التي تواجه قطاع الصناعة والاستثمار في مصر، بالإضافة إلى سبل تنمية القطاع، والدور الذي يمكن أن يلعبه قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة في دعم وتنمية الاقتصاد المصري الذي يواجه خلال الفترة الراهنة تحديات كبيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان