رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سحر نصر: الرئيس دائما يعطي تعليمات بالتعامل بشفافية مع المواطنين

سحر نصر: الرئيس دائما يعطي تعليمات بالتعامل بشفافية مع المواطنين

اقتصاد

وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر

سحر نصر: الرئيس دائما يعطي تعليمات بالتعامل بشفافية مع المواطنين

دعاء محمد 22 أبريل 2017 12:09

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، دائما يعطى لنا تعليمات بإن يكون هناك شفافية مع المواطنين، وتوضيح لهم أهمية الاصلاحات الاقتصادية التى تعمل عليها مصر، ورغم صعوبتها فإن سينتج عنها مزيد من التحسن الاقتصادى.

 

جاء ذلك خلال ترأس الدكتورة سحر نصر، وفد مصر فى المائدة المستديرة الوزارية السادسة حول شبكات الأمان الاجتماعى، بحضور السيدة كريستالينا جورجيفا، المديرة الإدارية العامة للبنك الدولي للإنشاء والتعمير والمؤسسة الدولية للتنمية.

 

وأكدت الوزيرة، على الدور الحيوى الذي تلعبه شبكات الأمان الاجتماعي في الاقتصاد الحالى فى حماية الفقراء والحفاظ على التماسك الاجتماعي وتعزيز التنمية، مشيرة إلى أن الحكومة تتخذ خطوات هامة لدعم الفئات الأكثر احتياجا وتوسيع تغطية شبكات الأمان الاجتماعى.

 

وذكرت نصر، أن برنامج الإصلاح الاقتصادى يتضمن خطة متكاملة لزيادة الإنفاق على شبكات الحماية الاجتماعية فى ظل الاجراءات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة، حيث سيتم توسيع نطاق تغطية شبكات الأمان الاجتماعي وتم إدخال تغييرات هامة عليها لضمان الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر فقرا والفئات المهمشة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان