رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اليوم.. انطلاق معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي

اليوم.. انطلاق معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي

اقتصاد

معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي

اليوم.. انطلاق معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي

متابعات 22 أبريل 2017 10:11

تنطلق اليوم السبت، فعاليات معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي في دورته السادسة، والذي يعد أكبر معرض تراكمي في المنطقة مكرس لصناعة الأغذية، ويستمر حتى 24 أبريل الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، ويطرح أفكارا ابتكارية لقطاع الصناعات الغذائية تحت عنوان "التصنيع الذكي".

وتتيح فعاليات المعرض التركيز على العمليات الذكية في التصنيع لتحسين الإنتاج مع الحد من النفايات، فضلا عن إتاحة فرصة للزوار للحصول على أحدث المعدات والتقنيات المصممة للمساعدة في تحسين العمليات وإدارة التكاليف وتحسين الجودة.

وبضم المعرض أكثر من 250 علامة تجارية عالمية رائدة تشمل بوش ودوهلر وأورانا - والتي ستعرض كل ما لديها من أحدث الآلات والتكنولوجيا والمكونات لدعم دورة الحياة الكاملة لعملية تصنيع الأغذية.

وتغطي مساحة المعرض 17500 متر مربع، ويشمل مجموعة من الأجنحة للدول المختلفة بما في ذلك إيطاليا وتركيا والصين والهند، وتشارك فيه شركة بوش باكاجينج تكنولوجي لتعرض شكل جديد ومبتكر لآلات التعبئة، بالإضافة لشركة دوهلر، وهي منتج عالمي ومسوق ومزود للمكونات الطبيعية المعتمدة على التكنولوجيا وأنظمة المكونات والحلول المتكاملة لصناعة الأغذية والمشروبات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان