رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

4 شركات أمريكية ترغب في زيادة استثماراتها في مصر

4 شركات أمريكية ترغب في زيادة استثماراتها في مصر

اقتصاد

4 شركات أمريكية ترغب في زيادة استثماراتها في مصر

4 شركات أمريكية ترغب في زيادة استثماراتها في مصر

دعاء محمد 21 أبريل 2017 17:00

ذكر ممثل شركة فيزا العالمية، أن شركته ترغب في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في المناطق الأكثر احتياجًا، والعمل مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في دعم المشروعات التنموية.
 

جاء ذلك في بيان وزارة الاستثمار الصادر منذ قليل، حول نتائج لقاء الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، مع عدد من الشركات الأميركية بمقر الغرفة الأميركية، وذلك على هامش ترأسها وفد مصر فى اجتماعات الربيع للبنك الدولى، بحضور السفير ياسر رضا، سفير مصر لدى واشنطن.

 

وأعرب ممثل شركة غيلياد ساينسز، وهي شركة أمريكية تقوم بالابحاث لاكتشاف وتطوير وتسويق العقاقير، عن رغبة شركته فى التعاون مع الحكومة المصرية فى الجيل الرابع من علاج التهاب الكبد سى.
 

وأوضح ممثل شركة أى بى أم الأمريكية، أن شركته ترغب فى العمل مع الحكومة المصرية، للاستفادة من موقع مصر كمركز لاعمال البرمجيات فى المنطقة، لتقديم كافة الخدمات لافريقيا والشرق الأوسط.


وذكر ممثل شركة اباتشى العالمية، أن الشركة تعتزم أن تكون مشاريعها المستقبلية في مصر في العام الجارى تشغيل 8 إلى 10 منصات حفر ما يقرب من 90 إلى 100 بئر، بالإضافة إلى برنامج مسح زلزالي ثلاثي الأبعاد لدعم التنمية في مساحات الأراضى التى يعملون فيها، وسيقدم البرنامج أحدث الصور للاراضى التى تعمل فيها أباتشى فى الصحراء الغربية، مما يسمح لبناء وحفر عالي الجودة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان