رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

منال صالح : مناقشات بين الشركات لحل المشاكل محليا

منال صالح : مناقشات بين الشركات لحل المشاكل محليا

اقتصاد

منال صالح المدير التنفيذي لشركة بلو مون

خلال مؤتمرالمسئولية المجتمعية

منال صالح : مناقشات بين الشركات لحل المشاكل محليا

دعاء محمد 10 أبريل 2017 16:46

قالت منال صالح، المدير التنفيذي لشركة بلو مون "وكيل سدكس مصر"، إن هناك مناقشات بين الشركات التي تتعامل في نفس القطاعات وعرض المشكلات التي تواجههم من أجل العمل على حلها بشكل محلي بدلا من اللجوء للمنظمات الدولية.

 

وأضافت صالح، خلال كلمتها بالمؤتمر الثالث للمسئولية المجتمعية للشركات، أنه من الضروري الالتزام بالمعايير الأخلاقية ومبادئ العمل الدولية ما سيساهم في تهيئة مناخ العمل بالمصانع ويؤدي إلى زيادة الإنتاج والقدرة على التصدير في ظل اشتراط المستوردين الالتزام بتلك المبادئ.


جاء ذلك خلال فاعليات المؤتمر الثالث للمسئولية المجتمعية للشركات المقام اليوم بمشاركة 2000 ممثلا عن الغرف الصناعية والتجارية والسياحية وجمعيات المستثمرين وجمعيات رجال الأعمال وسيدات الأعمال والمشروعات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال والجمعيات الأهلية والجامعات والمراكز البحثية على مستوى الجمهورية والسفارات والجهات المانحة.


ويبحث المؤتمر جهود الشركات فى خلق فرص عمل جديدة ودعم ريادة الأعمال وتشجيع سلاسل الإمداد والتوريد من خلال سياسات المسئولية الاجتماعية للشركات التى تتبعها إضافة إلى دور الجامعات والمراكز البحثية والجمعيات الأهلية فى تطوير مبادئ المسئولية الاجتماعية وتحديد طرق إدماج سياسات المسئولية الاجتماعية فى المشروعات المتوسطة والصغيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان