رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

غدا.. تنظيم المؤتمر الثالث للمسئولية الاجتماعية للشركات

غدا.. تنظيم المؤتمر الثالث للمسئولية الاجتماعية للشركات

اقتصاد

طارق قابيل وسحر نصر

بحضور وزراء الاستثمار والتجارة والتخطيط

غدا.. تنظيم المؤتمر الثالث للمسئولية الاجتماعية للشركات

دعاء محمد 09 أبريل 2017 18:01

يعقد المؤتمر الثالث للمسئولية الاجتماعية للشركات، غدًا الإثنين، تحت عنوان "أثر مبادرات المسئولية الاجتماعية للشركات على تعزيز تنافسية الاقتصاد المصرى" لمناقشة الدور الذي يجب أن يضطلع به القطاع الخاص في دعم خطط الحكومة للتنمية المستدامة من خلال برامج المسئولية المجتمعية للشركات.

 

ويشارك في الحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، المهندس طارق قابيل؛ وزير التجارة والصناعة، الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة هالة السعيد؛ وزيرة التخطيط والمتابعة، بجانب المهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، وبيتر ڤان غوى، مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

 

كما يشارك في الحضور حوالى 2000 ممثل عن الغرف الصناعية والتجارية والسياحية وجمعيات المستثمرين، وجمعيات رجال الأعمال وسيدات الأعمال والمشروعات المتوسطة والصغيرة، ورواد الأعمال والجمعيات الأهلية والجامعات والمراكز البحثية على مستوى الجمهورية والسفارات والجهات المانحة.

 

يأتي دور هذه البرامج في تعزيز تنافسية المؤسسات الاقتصادية ورفع إنتاجية المشروعات والنهوض بالمؤشرات الاقتصادية والتنموية من خلال عدد من الموائد المستديرة لمناقشة هذه الموضوعات الحيوية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان