رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بعد عامين.. شريف حازم يستقيل من "إيتيدا"

بعد عامين.. شريف حازم يستقيل من إيتيدا

اقتصاد

شريف حازم نائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات

بعد عامين.. شريف حازم يستقيل من "إيتيدا"

متابعات 08 أبريل 2017 18:25

أعلن الدكتور شريف حازم نائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" لشئون تأمين المعاملات الإلكترونية استقالته من منصبه.


وقال حازم، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "اختتمت عملى بالهيئة ووزارة الاتصالات بعد استخارتى للمولى عز وجل، وذلك بعدما أنجزت المهمة التي كلفت بها على أكمل وجه وشرفت بتكريم قيادات الهيئة ومعالي الوزير، وذلك بعد قضاء ثلاثة عشر عامًا من العمل المتواصل والدءوب بالهيئة”.


وأضاف "تشرفت وسعدت قمة السعادة بالعمل والتعاون المثمر مع كافة الزملاء والأصدقاء المميزين بالهيئة والوزارة، داعيًا المولى عز وجل أن أكون قد وفّقت في أداء عملي منذ التحاقي بهذا الكيان العزيز إلى قلبي وقلوب كافة العاملين به، كما أسأله جلت قدرته أن يكتب لنا جميعًا التوفيق والنجاح، وأن يوفق جميع السادة الزملاء والزميلات لما فيه الخير والتقدم للهيئة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولمصرنا الحبيبة".

 

كان وزير الاتصالات السابق المهندس خالد نجم، أصدر قرارًا بتعيين الدكتور شريف حازم نائب لرئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" لشئون تأمين المعاملات الإلكترونية فى مايو 2015.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان