رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الخميس.. انطلاق فعاليات مؤتمر "اﻷهرام العقاري" باﻹمارات

الخميس.. انطلاق فعاليات مؤتمر اﻷهرام العقاري باﻹمارات

اقتصاد

أرشيفية

الخميس.. انطلاق فعاليات مؤتمر "اﻷهرام العقاري" باﻹمارات

متابعات 07 أبريل 2017 18:04

تنطلق فعاليات معرض الأهرام العقاري بدولة الإمارات، الخميس المقبل، وتمتد حتى 15 أبريل بمدينة أبوظبى، كما يقام المعرض أيضا بدبي فى الفترة من 20 إلي 22 أبريل، بمشاركة نخبة من كبريات المطورين والشركات العقارية المصرية.

 

يقام المعرض تحت شعار "العقار أمان"، وتشارك به مجموعة كبيرة من الشركات المصرية والتي تعرض بانوراما عقارية متكاملة ومتنوعة للعقارات المصرية بالقاهرة والإسكندرية والمدن الجديدة والمدن الساحلية وتمثل عرضا مميزا لما يحدث من عمران على أرض مصر التي أثبتت مع الأيام أنها من أكثر البلدان الجاذبة للاستثمار العقاري.

 

من جانبه قال هشام لطفي، مدير عام وكالة الأهرام للإعلان، إن مؤسسة الأهرام دائما ما تقوم بخطوات سباقة للعمل على إظهار وتنشيط حركة السوق العقاري المصري من خلال المعارض العقارية الداخلية والخارجية الناجحة والتي تهدف إلي إنعاش حركة البيع للشركات والتواصل مع الجمهور.

 

وأكد تامر على، مدير إدارة المعارض، أن ملتقى الأهرام للاستثمار العقارى يقام هذا العام تلبية لرغبات واحتياجات الجالية المصرية والعربية بالإمارات وبمشاركة من كبريات الشركات العقارية التي تعكس الصورة المشرقة والمشرفة للنهضة العمرانية في مصر ويقدم بانوراما متكاملة للبناء والعمران.

 

وأضاف أن المعرض من أهم المعارض العقارية المتخصصة لما يتمتع به من الثقة والمصداقية لدي أطراف السوق من الشركات العارضة وجمهور الزائرين، حيث شهد مجال الاستثمار العقاري نهضة كبيرة من خلال التوسع فى إنشاء شركات التشييد والتسويق العقاري وستشهد الفترة القادمة نشاطاً ينصب نحو المساهمة في حل مشكلة الإسكان للشباب وتنوع المنتج العقاري المصري.

 

ولفت مدير إدارة المعارض، إلى أن السوق العقارية المصرية تمتلك المقومات التى تؤهلها لأن تكون قاطرة للتنمية فى مصر وأكثر القطاعات جذباً للاستثمارات ما يجعل الاستثمار فى مجال العقار آمنا و يجعل العقار مخزنا للقيمة بعيداً عن آثار التضخم، موضحا أنه من المتوقع حدوث طفرة فى العقارات خلال الشهور القادمة وكذلك ارتفاع فى الأسعار لزيادة الطلب عليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان