رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"شباب أعمال الإسكندرية": 23 إبريل انعقاد منتدى "بلدنا أحلى بشبابنا"

شباب أعمال الإسكندرية: 23 إبريل انعقاد منتدى بلدنا أحلى بشبابنا

اقتصاد

جمعية شباب الاعمال

"شباب أعمال الإسكندرية": 23 إبريل انعقاد منتدى "بلدنا أحلى بشبابنا"

متابعات 26 مارس 2017 08:37

قال محمد المهيلمي، رئيس فرع جمعية شباب الأعمال بالإسكندرية، إن الجمعية ستعقد منتدى "بلدنا أحلى بشبابنا.. تكامل الجامعة بالصناعة"، بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، يوم 23 إبريل المقبل، بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء الجامعة.

 

وأضاف أن الملتقى يهدف إلى التوصل لحلول عملية للوقوف على سد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية، ومتطلبات واحتياجات سوق العمل، والتعرف على احتياجات الخريجين بالتوافق مع حاجة المجتمع ورؤية الحكومة.


وأضاف المهيلمى، فى تصريحات صحفية، أنه بالتنسيق مركز التطوير الوظيفى وريادة الأعمال بجامعة الإسكندرية برئاسة محمد بلال، سيتم ترشيح 12 طالبا من طلبة الجامعة، ممن لديهم أفكار إبداعية لريادة الأعمال، على أن يتم تقسيمهم بعد ذلك إلى 4 مجموعات، وذلك لتوعية الشباب بريادة الأعمال، وعرض نماذج ناجحة من مشروعات ريادة الأعمال لتحفيز الشباب، وتابع: "ستوفر الجمعية أيضا للطلبة مقرها للاجتماع ومناقشة الأفكار، كما سيتم توفير التمويل ومساندة الشباب لتحويل الأفكار إلى مشروعات، وهذا فى إطار مبادرة "اشتغل" التى اطلقتها الجمعية".
وأشار محمد المهيلمى، إلى أنه تم توجيه الدعوة لوزراء الإنتاج الحربى والتعليم العالى والتجارة والصناعة لرعاية ومشاركة المنتدى، كما تم توجيه الدعوة إلى محافظ الإسكندرية، وجمعيات والغرف الأجنبية بالإسكندرية، بالإضافة إلى قناصل الدول المختلفة، وأندية الروتارى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان