رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

في 4 خطوات.. كيف تحدث بيانات بطاقتك التموينية؟

في 4 خطوات.. كيف تحدث بيانات بطاقتك التموينية؟

متابعات 25 مارس 2017 20:46

قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق إنه تم تحديث بيانات 55.5 مليون مواطن على بطاقات التموين، وباقي تحديث بيانات 19 مليون مواطن مسجلين على 5 ملايين بطاقة، وسيتم تحديث بياناتهم خلال الأيام المقبلة، حيث سيتم توزيع استمارة تحديث البيانات على مكاتب البريد.

 

 وبحسب الوزير سيظهر للمواطن الذي لديه بطاقة تموين، وتحتاج إلى تحديث بياناته في فاتورة صرف السلع بأن بطاقته تحتاج إلى تحديث بيانات.

 

إليك خطوات تحديث البيانات:

 

1-في حالة حاجة بطاقتك التموينية لتحديث بيانات، يكتب في إيصال صرف المقررات التموينية "حدث بياناتك".

 

2-يتم تحديث البيانات من خلال استمارة تحديث البيانات المقرر توزيعها في الأول من أبريل المقبل، على مكاتب التموين ومكاتب الهيئة القومية للبريد المصري والموقع الإليكتروني www.Tamween.com.

 

3-تتضمن المرفقات المطلوبة: "صورة بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة، وصورة بطاقة الرقم القومي لباقي المستفيدين المقيدين على البطاقة، صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر، وإيصال كهرباء لآخر فاتورة، وإيصال ماكينة صرف المقررات التموينية، والمثبت فيها كلمة (حدث بياناتك).

 

4- في حالة تحديث البيانات عن طريق المكتب التمويني أو مكتب البريد، يتم التوجه إلى المكتب وسحب استمارة – مجانًا – وملء كافة البيانات وإرفاق المفرقات المطلوبة بها ووضعها في ظرف وتسليمها إلى المكتب، أما في حالة تحديث البيانات عن طريق الموقع الإليكتروني www.Tamween.com ، يتم عمل نسخة "إسكانر" للمفرقات وإرسالها عن طريق الموقع.

وكان المصيلحي، قال إن الوزارة طبعت بالتعاون مع وزارتي الإنتاج الحربي والاتصالات متمثلة في الهيئة القومية للبريد المصري 4.5 مليون استمارة لتحديث البيانات.

 

ومن المقرر أن توزع الاستمارات على المديريات ليتم توزيعها تباعًا على المديريات ومنها لمكاتب التموين ومنافذ بدالي التموين ومكاتب البريد المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان