رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السبت.. "الجيزة التجارية" تنظم معرضا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

السبت.. الجيزة التجارية  تنظم معرضا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

اقتصاد

عادل ناصر، رئيس الغرفة

السبت.. "الجيزة التجارية" تنظم معرضا لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

محمد موافي 16 مارس 2017 14:55

تنظم غرفة الجيزة التجارية، بعد غداً السبت، معرضاً لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة بمشاركة 50 شركة على مساحة 1200 متر مربع.


وقال عادل ناصر، رئيس الغرفة، أن المعرض يأتي إستكمالاً لسلسلة المشروعات التى بدأتها الغرفة بالتعاون والتنسيق مع اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، لتقديم الخدمات لمواطني الجيزة، ومنها على سبيل المثال إقامة منافذ دائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة بالتعاون مع وزارة التموين.


أشار "ناصر"، إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الثقافة لإقامة المعرض على أرض هيئة الكتاب التابعة للوزارة بمنطقة فيصل، موضحاً أن هناك إقبالاً كبيراً من الشركات أعضاء الغرفة على المشاركة بالمعرض حرصاً منها على عرض كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أن الغرفة حرصت على أن تكون مشاركة الشركات والمصانع بالمعرض مجانية بدون تفقضاي أية رسوم.


وكانت "الغرفة" وبالتعاون مع "المحافظة"، قد أختتمت أمس الملتقى السنوي للتوظيف بمشاركة 152 شركة ومصنع لتوفير 18 ألف فرصة عمل للشباب.


توقع "ناصر"، أن يستمر المعرض المقرر له 15 يوماً، لما هو أبعد من ذلك وسط إقبال الشركات على المشاركة، مشيراً إلى أن المعرض سيشارك به 50 شركة تعمل فى مجالات السلع الغذائية والملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية والأدوات المنزلية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان