رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

28 مارس.. "تحديث الصناعة" ينظم ندوة عن الإدارة الرشيدة في القطاع الخاص

28 مارس.. تحديث الصناعة ينظم ندوة عن الإدارة الرشيدة في القطاع الخاص

اقتصاد

وزير الصناعة

28 مارس.. "تحديث الصناعة" ينظم ندوة عن الإدارة الرشيدة في القطاع الخاص

توفيق عبدالحليم 08 مارس 2017 11:39

ينظم المركز المصري لمسئولية الشركات التعاون مع مركز تحديث الصناعة ورشة عمل تدريبية بعنوان "الحوكمـة والإدارة الرشيدة للشركات بالقطاع الخاص"، خلال الفترة من 28 - 30 مارس الجاري.

 

وأوضح المهندس أحمد طه، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، أن تنظيم هذا الحدث يأتي في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة التجارة والصناعة، حيث تأتى الحوكمة والاستدامة كأحد أهم محاور هذه الاستراتيجية والتي تم اطلاقها
مطلع شهر نوفمبر الماضي.

 

وأكد أن قيام المركز بالتعاون مع المركز المصري لمسئولية الشركات بنشر الوعي لدى الشركات بأهمية تطبيق معايير ومبادئ الحوكمة والإدارة الرشيدة وذلك بهدف إعداد وتأهيل قادة جدد في هذا المجال.

 

من جانبها، أشارت شيرين الشوربجي، المنسق الوطني للمركز المصري لمسئولية الشركات، إلى أن الورشة تستهدف مشاركة المديرين التنفيذين ومديرين سلاسل التوريد لقطاعات الشركات المتوسطة والصغيرة وبصفة خاصة الغذائية والهندسية والكيماوية باعتبارها من الشركات المطالبة بتطبيق معايير ومبادئ الحوكمة والإدارة الرشيدة، بواقع ممثل واحد عن كل شركة وذلك من خلال ملء الاستمارة المنشورة على موقع المركز وإرسالها في موعد اقصاه الاحد المقبل الموافق 12 مارس.

 

ولفتت إلى أنه سيتم تقديم البرنامج بشكل تفاعلي، حيث يشمل على محاضرات نظرية – تدريبات عملية – عمل جماعي – تمثيل أدوار – ويتم تقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل للحوكمة والاستدامة في شركات افتراضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان