رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 مساءً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الثلاثاء.. "شباب الأعمال" تناقش معايير النزاهة ودور القطاع الخاص لمكافحة الفساد

الثلاثاء.. شباب الأعمال تناقش معايير النزاهة ودور القطاع الخاص لمكافحة الفساد

اقتصاد

الجمعية المصرية لشباب الأعمال

الثلاثاء.. "شباب الأعمال" تناقش معايير النزاهة ودور القطاع الخاص لمكافحة الفساد

دعاء محمد 03 مارس 2017 14:25

تقيم الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالتعاون مع جمعية رجال أعمال إسكندرية وجمعية سيدات أعمال إسكندرية ورشة عمل توعوية من خلال مبادرة النزاهة تحت عنوان "معايير النزاهة ودور شركات القطاع الخاص لمكافحة الفساد"، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من مارس.

 

تهدف ورشة العمل إلى تعريف الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمبادرة والدور الهام الذى يمكن للقطاع الخاص أن يلعبه بتبنيه معايير للنزاهة، ومن ثم التأثير المباشر على تنمية النزاهة فى مناخ الأعمال بمصر.

 

أطلقت الجمعية المصرية لشباب الأعمال "مبادرة النزاهة" بالتعاون مع الميثاق العالمى للأمم المتحدة وبتمويل من شركة سيمنز كجزء من مبادرة سيمنز للنزاهة، لتعمل كمبادرة عمل جماعى يدفعها القطاع الخاص لتنمية معايير النزاهة فى الشركات الصغيرة والمتوسطة ومجابهة أبرز التحديات التى يضعها الفساد أمام نمو الأعمال فى مصر.

 

تعقد ورشة العمل كأحد أنشطة "مبادرة النزاهة" المختلفة، والتى تتعدد ما بين عدد من الموائد المستديرة مع الأطراف المعنية من مؤسسات حكومية وقطاع خاص وقطاع مدنى، بالإضافة إلى ورش العمل والتدريبات التى توفرها المبادرة للإدارة العليا ومسئولى الالتزام بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان