رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الأربعاء.. "المصري الأوروبي" يعقد ندوة عن العلاقات الإفريقية

الأربعاء.. المصري الأوروبي يعقد ندوة عن العلاقات الإفريقية

اقتصاد

مجلس الأعمال المصري الأوروبي

الأربعاء.. "المصري الأوروبي" يعقد ندوة عن العلاقات الإفريقية

متابعات 27 فبراير 2017 14:10

يعقد مجلس الأعمال المصري الأوروبي برئاسة محمد أبو العينين، ندوة موسعة بعد غد الأربعاء عن آفاق العلاقات المصرية الإفريقية، بمشاركة وفد رفيع المستوى من الإعلاميين الأفارقة والذي يزور مصر في الفترة من 27 فبراير إلى 13 مارس 2017 .

 

وأشار المجلس فى بيان له اليوم أنه من المقرر أن يشارك في الندوة عدد من الوزراء ورجال الأعمال والشخصيات العامة منوها إلى أن الوفد الإعلامي الأفريقي يضم 43 من كبار الإعلاميين ورؤساء اتحاد الإذاعة والتليفزيون ورؤساء تحرير كبريات الصحف الأوسع انتشارا في أفريقيا ومديري الإذاعات ومقدمي البرامج الرئيسية يمثلون 26 دولة أفريقية.

 

 

ولفت إلى أن الندوة تبحث فرص التعاون والشراكة المتاحة بين مصر وأفريقيا في مجالات الإعلام والصناعة والزراعة والتشييد وبما يحقق مصالح الجانبين ويسهم في توفير فرص العمل للشباب بالإضافة إلى دور مصر بحكم موقعها كجسر يربط بين إفريقيا.

 

كما تناقش الندوة جوانب الشراكة المصرية الأفريقية الجديدة القائمة على الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة في كافة المجالات الاقتصادية والاستراتيجية والثقافية بما يسهم في تحقيق التنمية ومواجهة الإرهاب،بالإضافة إلى التعاون في مجالات التعليم والتدريب ودور الإعلام الإفريقي في توصيل صوت أفريقيا للعالم وبناء الثقة وجسور التعاون بين الشعوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان