رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"التجارة": إنشاء صناعات صغيرة قائمة على إدارة المخلفات الصناعية

التجارة: إنشاء صناعات صغيرة قائمة على إدارة المخلفات الصناعية

اقتصاد

وزير التجارة والصناعة

"التجارة": إنشاء صناعات صغيرة قائمة على إدارة المخلفات الصناعية

منة أحمد 27 فبراير 2017 11:27

قالت شرين الصباغ، رئيس وحدة السياسات والتنمية الاقتصادية بوزارة التجارة والصناعة، إن الهدف الرئيسي للوزارة زيادة كفاءة استخدام الموارد بين المصانع المصرية في القطاعات المختلفة وتشجيع إنشاء صناعات صغيرة ومتوسطة جديدة قائمة علي إدارة المخلفات الصناعية، ما يساهم في ضخ إستثمارات مصرية وأجنبية جديدة.

 

وأشارت الصباغ، خلال كلمتها بمؤتمر الأعمال لخلق فرص استثمارية للحلول الصناعية المبتكرة نيابة عن وزير التجارة، إلى أن المؤتمر يأتي في إطار استراتيجية الوزارة لتطوير القطاع الصناعي وزيادة إنتاجيته وقدرته التنافسية وادخال حلول صناعية مبتكرة من خلال الربط بين منتجي المخلفات الصناعية والعاملين في مجال اعادة تدوير المخلفات.

 

وأكدت أن هدف المؤتمر خلق فرص استثمارية جديدة ومبتكرة في مجالي تكنولوجيات ترشيد الطاقة، وإعادة تدوير المخلفات الصناعية في قطاع الصناعات الغذائية والكيماوية والنسيجية والاثاث والجلود.

 

وأضافت أن تم ترتيب لقاءات أعمال بين عدد من الشركات الاوروبية المقدمة للحلول الصناعية المبتكرة والتي تم تنفيذها بنجاح بالاتحاد الاوروبي وبين الشركات الصناعية المصرية المهتمة بتطبيق هذه التكنولوجيات على المستوى الصناعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان