رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد العزيز: الإعلان عن قانون الجمارك خلال شهر

عبد العزيز: الإعلان عن قانون الجمارك خلال شهر

اقتصاد

الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك

في تصريحات لـ«مصر العربية»..

عبد العزيز: الإعلان عن قانون الجمارك خلال شهر

دعاء محمد 26 فبراير 2017 20:48

قال الدكتور مجدي عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، إنه سيتم صدور قانون الجمارك خلال شهر من اليوم، مطالبًا بضم منظومة المناطق الحره والنص عليها في قانون الإستثمار الجديد.

 

وأوضح «عبدالعزيز» أن مشروع القانون الجمركي، جيد، ولن يحتاج لمهاترات كثيرة في الحوار المجتمعي عليه، خاصة وأنه يستوعب كافة القرارات لتغليظ العقوبات.

 

وأضاف: «مشروع القانون الجمركي، سيقوم بدمج قانوني الجمارك والإعفاءات، كما يتضمن السماح المؤقت، الذى أثر سلبًا على العديد من الصناعات خاصة صناعة الغزل والنسيج».

 

جاء ذلك خلال صالون عقدته الجمعية المصرية لشباب الأعمال تحت عنوان "قراءة في مستقبل العمل الجمركي المصري" في إطار اهتمام الجمعية بتذليل العقبات التي يواجهها أعضاء الجمعية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على بعض المشكلات التي تواجه القطاع.

 

وشارك في الحضور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور أحمد عبد الجواد عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال وأيضًا أحمد مشهور رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان