رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بروتوكول تعاون بين «شباب الأعمال» و«الجمارك» لدعم المشروعات الصغيرة

بروتوكول تعاون بين «شباب الأعمال» و«الجمارك» لدعم المشروعات الصغيرة

اقتصاد

جانب من اللقاء

بروتوكول تعاون بين «شباب الأعمال» و«الجمارك» لدعم المشروعات الصغيرة

دعاء محمد 26 فبراير 2017 20:24

وقعت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك، وذلك لدعم سبل التواصل بين القطاع العام بكافة مؤسساته، والقطاع الخاص، خاصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

 

جاء ذلك، خلال صالون عقدته الجمعية المصرية لشباب الأعمال، تحت عنوان "قراءة في مستقبل العمل الجمركي المصري" في إطار اهتمام الجمعية بتذليل العقبات التي يواجهها أعضاء الجمعية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على بعض المشكلات التي تواجه القطاع.

 

حضر اللقاء، كلًا من، مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور أحمد عبد الجواد عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، وأحمد مشهور رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال.

 

من جانبه، قال مجدي عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، إن المصلحة مسؤولة عن حماية الصناعة الوطنية، مشيرًا إلى أن الصناعة المحلية مرت بسنين عجاف استمرت 15 عامًا.

 

وأشار «عبدالعزيز»، إلى أن المصلحة فتحت كثير من الملفات خلال الفترة الأخيرة، كان من الصعب الحديث عنها، كملف التهرب الضريبي، وملف أجهزة فحص الأشعة.

 

بدوره، قال أحمد مشهور، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن من أولويات الجمعية، العمل على عودة الصناعة المصرية للصدارة مرة أخرى، بعيدًا عن المصالح الشخصية.

 

وأوضح «مشهور»، أن مصلحة الجمارك عليها عاتق كبير لخدمة قطاع عريض من رجال الأعمال، مشيرًا إلى ان اللقاء ياتي لبحث التعاون المشترك والتواصل بهدف العمل وفق خطط مشتركة بين الجمعية والمصلحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان