رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

38 شركة مصرية تشارك في معرض "شيامين" الصيني

38 شركة مصرية تشارك في معرض شيامين الصيني

اقتصاد

وزير التجارة والصناعة

38 شركة مصرية تشارك في معرض "شيامين" الصيني

متابعات 26 فبراير 2017 13:08

يشارك المجلس التصديرى لمواد البناء فى معرض Xiamen Stone Fair 2017 المتخصص فى منتجات الأحجار والرخام والجرانيت الذى يقام فى الفترة من 6 إلى 9 مارس المقبل، بمدينة "شيامين" بالصين فى دورته الـ 17.

 

وقالت الدكتورة حنان إسماعيل المديرى التنفيذ للمجلس التصديرى لمواد البناء، في تصريحات صحفية اليوم، إن المجلس يشارك بجناح يضم 38 شركة مصرية ستشارك فى المعرض على مساحة 700 متر.

 

وأوضحت أن معرض "شيامين" يعد من أكبر المعارض الاحترافية للأحجار الكريمة فى العالم، ويتيح عرض المنتجات الجديدة والتقنيات والأدوات الحديثة فى صناعة الأحجار الكريمة، وزيادة حجم تجارة هذه الأحجار، ودعم مجتمع صناعة الأحجار الكريمة على مستوى العالم والترويج بشكل عام للتطورات التى تشهدها صناعة الأحجار الكريمة ككل.

 

وأشارت إسماعيل إلى أننا نسعى إلى الاستفادة من المشاركة فى هذا المعرض الأهم عالميا لزيادة تعاملاتنا مع الأسواق الأسيوية والأوروبية.

 

تجدر الإشارة إلى أن معرض شيامين فى العام الماضى شارك فيه أكثر من 148.5 ألفا من العاملين فى مجال صناعة الأحجار الكريمة، من 56 دولة، وبلغت نسبة العارضين المصريين نحو 7% من إجمالى العارضين العام الماضى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان