رئيس التحرير: عادل صبري 04:06 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

احتواء غضب أعضاء "اقتصادية البرلمان" بعد اختيار رئيس اللجنة

احتواء غضب أعضاء اقتصادية البرلمان بعد اختيار رئيس اللجنة

اقتصاد

اجتماع اللجنة الاقتصادية بالنواب - ارشيف

احتواء غضب أعضاء "اقتصادية البرلمان" بعد اختيار رئيس اللجنة

كريم عبدالله 26 فبراير 2017 13:02

احتوى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، غضب أعضاء اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وذلك بعد اعتراضهم على طريقة انتخاب رئيس اللجنة الحالي عمرو غلاب، بعد استقالة الدكتور علي المصليحي، لتولي وزارة التموين في التعديل الوزاري الأخير.

 

وقال رئيس البرلمان إن كل أعضاء لجنة الشئون الاقتصادية يصلحون لتولي منصب رئيس اللجنة، مشددا علي أن نجاح العمل في أي منظومة مرهون بروح الفريق الواحد.

 

جاء ذلك وفقا لما كشف عنه النائب عاطف نصر، عضو لجنة الشئون الاقتصادية، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، بعد انتهاء مشاركة علي عبد العال، اجتماع اللجنة لاحتواء الخلاف القائم علي خلفية تولي عمرو غلاب، رئاسة اللجنة.


فيما أكد أحمد فؤاد أباظة، أن رئيس البرلمان حريص على أن تستمر منظومة العمل الجماعي داخل اللجنة حتى لا يكون هناك تفكك داخل اللجنة، مشيرا إلي أنه أكد أهمية العمل علي قلب رجل واحد في إطار منظومة محترمة ينتج عنه منتج رائع.

يأتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه الأيام الماضية خلافا داخل اللجنة، بعد أن دفع ائتلاف دعم مصر بعدد من النواب داخل اللجنة وقت الانتخابات بعد استقالة رئيس اللجنة السابق، بهدف تصعيد النائب عمرو غلاب، لرئاسة اللجنة، خلفا للدكتور علي المصيلحي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان