رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

افتتاح "جلفود".. أكبر معرض تجاري للأغذية في دبي

افتتاح جلفود.. أكبر معرض تجاري للأغذية في دبي

اقتصاد

جانب من الافتتاح

افتتاح "جلفود".. أكبر معرض تجاري للأغذية في دبي

متابعات 26 فبراير 2017 12:24

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، فعاليات الدورة الـ22 لمعرض ’جلفود للأغذية‘، أكبر معرض تجاري سنوي للأغذية والضيافة على مستوى العالم، والذي يقام على مدى 5 أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وقام سموّه بجولة في أرجاء المعرض الذي يشغل كامل مساحات العرض المغطاة والمفتوحة في مركز دبي التجاري العالمي، ويمتد على أكثر من مليون قدم مربعة، ومن المُتوقّع أن يشارك به نحو 90 ألف خبير ومتخصص في قطاع الأغذية من 150 دولة. وقد اطّلع سموّه على الجديد الذي تقدّمه الشركات العارضة هذا العام، وعلى تأثير الابتكار العالمي في المشهد الراهن للقطاع الذي يسعى جاهداً لتلبية التحولات الهائلة في التفضيلات والعادات الغذائية للمستهلكين، حيث يكشف المعرض النقاب عن مجموعة واسعة من المفاهيم والمنتجات الجديدة التي تشهد تطوراً لافتاً في قطاع الأغذية والمشروبات العالمي.

 

وبهذه المناسبة، قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: "إن زيادة طلب المشترين على المنتجات الصحية والمنتجات الحلال والمصادر الموثوق بها لتوريد المنتجات الغذائية يسهم في تحويل معرض ’جلفود‘ إلى نافذة للاطلاع على موجة التجديد والابتكار التي يشهدها قطاع الأغذية العالمي عموماً.

 

وتستعرض نحو 5 آلاف شركة من 120 دولة منتجاتها وخدماتها خلال المعرض بهدف الحصول على حصة من سوق المواد الغذائية والمشروبات في منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقدر بمليارات الدولارات.

 

كما تشارك أكثر من 2,000 جهة عارضة للمرة الأولى في هذه الفعالية العالمية التي تستضيف أيضاً معرض ’عالم الأغذية الحلال‘، أضخم فعالية تجاريّة سنويّة متخصصة في الأغذية الحلال على مستوى العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان