رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"شباب الأعمال" توقع بروتوكول تعاون مع "الجمارك"..الأحد

شباب الأعمال توقع بروتوكول تعاون مع الجمارك..الأحد

اقتصاد

أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال

"شباب الأعمال" توقع بروتوكول تعاون مع "الجمارك"..الأحد

متابعات 24 فبراير 2017 12:07

قررت الجمعية المصرية لشباب الأعمال، توقيع بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك يوم الأحد المقبل، بهدف خدمة الاقتصاد الوطنى والعمل على مساندة الجيل الجديد من "شباب الأعمال"، ومساعدتهم، فيما يمكن أن يعترض طريق نموهم وبما يعود بالخير والازدهار على الاقتصاد الوطنى.


وصرح أحمد مشهور رئيس الجمعية، أن الجمعية المصرية لشباب الأعمال ستنظم يوم الأحد المقبل، صالون حوار تحت عنوان "قراءة فى مستقبل العمل الجمركى المصرى" بمشاركة رئيس مصلحة الجمارك الدكتور مجدى عبد العزيز.


وأكد مشهور، في بيان للجمعية، أن اللقاء يهدف إلى تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين وتقريب وجهات النظر فى المشكلات التى تعترضهم عن طريق نشر الوعى الجمركى لدى أعضاء الجمعية، بالإضافة إلى التعاون الهادف بين الطرفين وتقديم كافة الخدمات وإنهاء الخدمات الجمركية بصورة سليمة وبسرعة ودقة وشفافية.


وأشار مشهور، إلى أن اللقاء يهدف إلى تفعيل استراتيجية مصلحة الجمارك بشأن بناء جسور التواصل والثقة مع مجتمعات الأعمال لحل المشاكل ودراسة المقترحات فيما يخص العمل الجمركى وذلك فى إطار مجهودات الجمعية للمساهمة فى تنمية أعمال الأعضاء من خلال محاولة لتذليل العقبات والمشكلات التى تواجه شركاتهم.


وأكد رئيس الجمعية، أن هذه الخطوات تعطى شباب الأعمال تأكيدًا على دعم الحكومة للمستثمرين ومحاولتهم الجادة فى دعم الاستثمارات فى الوقت الحالى والسعى الجاد للعمل على تذليل العقبات التى تواجه الشباب، بهدف تفعيل شراكة بناءة وطويلة الأمد لدعم أعمال الأعضاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان