رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأحد المقبل.. "شباب الأعمال" توقع برتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك

الأحد المقبل.. شباب الأعمال توقع برتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك

اقتصاد

جمعية شباب الاعمال

الأحد المقبل.. "شباب الأعمال" توقع برتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك

دعاء محمد 23 فبراير 2017 12:51

تنظم الجمعية المصرية لشباب الأعمال يوم الأحد، المقبل صالون حوار تحت عنوان " قراءة في مستقبل العمل الجمركي المصري" بحضور رئيس مصلحة الجمارك الدكتور مجدي عبد العزيز.

 

ويأتي الصالون في إطار اهتمام الجمعية بتذليل العقبات التى يواجهها أعضاء الجمعية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على بعض المشكلات التي تواجة القطاع وذلك لدعم سبل التواصل بين القطاع العام بكافة مؤسساته والقطاع الخاص وبالاخص المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

 

من جانبه قال أحمد مشهور رئيس الجمعية، أن اللقاء سيشهد توقيع برتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك، بهدف خدمة الإقتصاد الوطني والعمل علي مساندة الجيل الجديد من "شباب الأعمال"، ومساعدتهم فيما يمكن أن يعترض طريق نموهم وبما يعود بالخير والإزدهار على الاقتصاد الوطنى.

 

وأكد مشهور، إلى أن اللقاء يهدف إلى تحقيق الأهداف المشتركة للطرفين وتقريب وجهات النظر فى المشكلات التى تعترضهم عن طريق نشر الوعى الجمركى لدى أعضاء الجمعية، بالإضافة إلى التعاون الهادف بين الطرفين وتقديم كافة الخدمات وإنهاء الخدمات الجمركية بصورة سليمة وبسرعة ودقة وشفافية.

 

وأشار مشهور، إلى أن اللقاء يهدف إلي تفعيل استراتيجية مصلحة الجمارك بشأن بناء جسور التواصل والثقة مع مجتمعات الأعمال لحل المشاكل ودراسة المقترحات فيما يخص العمل الجمركي وذلك في إطار مجهودات الجمعية للمساهمة في تنمية أعمال السادة الأعضاء من خلال محاولة لتذليل العقبات والمشكلات التي تواجه شركاتهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان