رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غدا.. انطلاق الدورة الثامنة لمعرض "الكسا" للتوظيف

غدا.. انطلاق الدورة الثامنة لمعرض الكسا للتوظيف

اقتصاد

معارض التوظيف

غدا.. انطلاق الدورة الثامنة لمعرض "الكسا" للتوظيف

دعاء محمد 23 فبراير 2017 12:11

تنطلق غدًا الجمعة الدورة الثامنة لمعرض الكسا للتوظيف، وعلي مدار يومين، بمشاركة 75 شركة عالمية وعربية ومصرية، و265 ألف خريج من مختلف الجامعات المصرية.

 

ويضم المعرض جناح خاص لشركات التدريب الإقليمية والمحلية تشجيعا لفكر بناء القدرات لشباب الخريجين من الجامعات المصرية والجامعات الخاصة لتقديم خريج مصري قادر على مواجهة متطلبات التوظيف في مصر و العالم و المنافسة في سوق العمل .

 

وقالت رانيا الشربيني، مدير المعرض، إن حجم المشاركات هذا العام تزيد بنسبة ملحوظة عن الأعوام الماضية، خاصة من جانب الشركات العالمية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني وبعض الجهات الحكومية مثل بنك QNB و بنك مصر و شركة تيتان للاسمنت و شركة النيل للسكر و شركات الاتصالات والعديد من شركات التكنولوجيا والتوظيف المتخصصة.

 

وأضافت الشربيني، أن المشاركات تعكس التحسن التدريجي في الأقتصاد المصري القادر على جذب الاستثمارات الكبرى وفتح مئات فرص العمل لشباب الخريجين والمتميزين من الشباب المصري خاصة في مجالات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والالكترونيات والمحاسبة والتسويق والمبيعات واللوجيستيات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان