رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير قطاع الأعمال يطالب القابضة الكيماوية" بدعم شركاتها المتعثرة

وزير قطاع الأعمال يطالب القابضة الكيماوية بدعم شركاتها المتعثرة

اقتصاد

وزير قطاع الاعمال

وزير قطاع الأعمال يطالب القابضة الكيماوية" بدعم شركاتها المتعثرة

متابعات 22 فبراير 2017 14:02

أكد الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام على ضرورة اهتمام إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية بالتعامل مع ملاحظات الجهاز المركزى للمحاسبات لتلافى تكرار بعض الملاحظات من عام لآخر، خاصة وأن الشركة القابضة قد اتخذت بالفعل  الإجراءات اللازمة لتلافى العديد من الملاحظات.

 

كما أكد على ضرورة أن تدعم الشركة القابضة شركاتها المتعثرة بكل الطرق وفقًا للقانون رقم 203 لسنة 1991، ومنها إقراض الشركات حيث يأتى هذا الإجراء فى إطار خطة موضوعة لهيكلة الشركات وتحسين اقتصاديات تشغيلها.

 

وأشار الوزير إلى وجود تحسن كبير فى ظروف عمل عدد من الشركات المتعثرة ومنها شركات الأسمدة، وبالتالى من المتوقع أن تبدأ هذه الشركات فى تحقيق نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك خلال فعاليات الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، والتى اعتمدت القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة عن العام المالى المنتهى فى 30/6/2016، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العامة، وممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان