رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السيد: مشروع سيناء للدواجن مجرد "دراسة"

السيد: مشروع سيناء للدواجن مجرد دراسة

اقتصاد

عبد العزيز السيد رئيس الشعبة العامة للدواجن

السيد: مشروع سيناء للدواجن مجرد "دراسة"

محمد موافى 11 نوفمبر 2013 10:20

قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس الشعبة العامة للدواجن بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن مشروع سيناء للدواجن لم يتم التوصل إلى حل لإتمامه على أرض الواقع، مشيرًا إلى أن المشروع مجرد دراسة جدوى حتى الآن، وتم الانتهاء من إعداد الدراسة، وطالبنا من المسؤولين توفير أرض فى سيناء للمشروع ولم نتسلم الأرض الخاص بالمشروع حتى الآن.

 

ونفى، في تصريحات لـ "مصر العربية" وجود مستثمرين أجانب أو عرب فى المشروع لأنه مازال دراسة جدوى، وحتى الوقت الحالي لم نبدأ بمخاطبة الغرف التجارية فى البلاد العربية إلا فى حالة خروج المشروع على أرض الواقع ومن ثم الشروع فى مخاطبة الدول.

 

يذكر أن الطاقة الإنتاجية للمشروع فى دراسة الجدوى تصل إلى 10 ملايين طائر سنويًا، بالإضافة إلى توفير أكثر من 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

 

وأشار السيد إلى  أن الشعبة تجهز خلال الفترة المقبلة لعقد مؤتمر للثروة الداجنة فى مصر، بعنوان الثروة الداجنة المشكلات والحلول.

 

يأتى المؤتمر فى إطار الجهود التنظمية بين الغرفة التجارية بالقاهرة، ووزارة الزراعة المصرية، ويشارك فى المؤتمر عدد من الشخصيات العامة، ووزير التجارة والصناعة، ووزير الزراعة، بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال المصريين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان