رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الحاصلات الزراعية": رفع حجم الصادرات إلى 3 مليارات جنيه

الحاصلات الزراعية: رفع حجم الصادرات إلى 3 مليارات جنيه

اقتصاد

عبدالحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية

"الحاصلات الزراعية": رفع حجم الصادرات إلى 3 مليارات جنيه

متابعات 03 فبراير 2017 13:30

قال عبدالحميد الدمرداش رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، إن المجلس يستهدف رفع حجم الصادرات المصرية من الحاصلات الزراعية إلى 3 مليارات دولار خلال الثلاث سنوات المقبلة، مضيفا أن أبرز إستراتيجية لتحقيق الهدف هو المشاركة فى المعارض والفعاليات الدولية للترويج للمنتجات المصرية، وكسب عملاء جدد.

وأضاف فى بيان للمجلس، أن معرض "فروت لوجستيكا" ببرلين، سيشهد أول إنطلاق للإستراتيجية ، ولذلك كان المجلس حريصا على الإستعداد الجيد للمشاركة فى الحدث الأبرز عالمياً بقطاع الحاصلات الزراعية، حيث يشارك بالمعرض 130 دولة، من بينها دول منافسة مثل إسرائيل وتركيا وأسبانيا والمغرب.

وأكد الدمرداش، أن المجلس إهتم بتجهيز جناح ضخم للمنتجات المصرية، كما سيتم التسويق والدعاية للمنتجات بطرق حديثة تلفت أنظار زوار المعرض، منوها أن الشركات المصرية ستبدأ الوصول إلى ألمانيا بدءا من السبت المقبل لتجهيز المعروضات، والإستعداد لإنطلاق الفعاليات خلال الفترة من 7 إلى 11 فبراير.

وأوضح رئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، أنه يهدف إلى تحقيق إنتعاشة قوية بالصادرات المصرية، لخفض العجز فى الميزان التجارى، وتوفير العملة الصعبة بما يساهم فى خفض قيمتها أمام الجنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان