رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس شعبة الإعلانات: إجراءات محافظة القاهرة "حرب" ضد المشاريع الصغيرة

رئيس شعبة الإعلانات: إجراءات محافظة القاهرة حرب ضد المشاريع الصغيرة

اقتصاد

أشرف خيري، رئيس شعبة الإعلانات بغرفة الطباعة والتغليف

رئيس شعبة الإعلانات: إجراءات محافظة القاهرة "حرب" ضد المشاريع الصغيرة

دعاء محمد 02 فبراير 2017 18:54

قال أشرف خيري، رئيس شعبة الإعلانات بغرفة الطباعة والتغليف، إن فشل مزاد إعلانات الطرق مع محافظة القاهرة تسبب في إهدار المال العام.

 

وأضاف خيري، خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، بمقر اتحاد الصناعات، أن المحافظة رفضت استلام أحكام مجلس الدولة، بعد إعلانها بها رسمياً أكثر من مرة قبل طرح المناقصة بمدينة نصر، حيث قامت الشعبة بتحرير محاضر رسمية بقسمى شرطة عابدين ومدينة نصر.

 

وأوضح أن الشعبة قررت الامتناع عن حضور هذه المزايدة الإعلانية غير القانونية، وذلك احتراماً لقرار محكمة القضاء الإداري، مشيراً إلى ضرورة مصادرتها للإعلانات غير المرخصة.

 

وفشلت مزايدة للمحافظة الثلاثاء الماضي لعدم تقدم الشركات للمشاركة باستثناء شركة وحيدةبعد إعلان شعبة الدعاية والإعلان مقاطعة أي مزايدة، ما اضطر المحافظة لإلغائها.

 

ويعتبر إجراء المحافظة للمزايدة تحديا الحكم القضائي الصادر قبل أيام، والذي يقضي بعدم قانونية اجراء المزايدات في قطاع الاعلان وتخصيص اللوحات الإعلانية بنظام التراخيص، وهو ما أثار غضب شركات الدعاية والإعلان.

 

و تابع خيري، " المسئولون بالمحافظة يقومون بإجراءات تمنع تنشيط المشاريع الصغيرة وتحاربها".

 

ولفت إلى أن محافظة القاهرة رفضت إعلانًا يخص السكة الحديد، لأنه ضد التنسيق الحضارى، متسائلا: أين كان التنسيق الحضاري أثناء القيام بعمل إعلانات فى الجزيرة الوسطى؟

 

وتابع: الشعبة ليست ضد الدولة وتدعم العديد من المشاريع مثل مشروع" صنع في مصر" بالتعاون مع وزارة الصناعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان